عادي

«ويز إير أبوظبي» إلى الكويت وجزر المالديف

16:17 مساء
قراءة دقيقتين
image002
Wizz Air A321 Neo
Wizz Air Abu Dhabi Crew
أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «ويز إير أبوظبي»، عن إطلاق مسارين جويين جديدين من أبوظبي إلى دولة الكويت وجزر المالديف، التي أصبحت متوفرة على الموقع الإلكتروني wizzair.com وعلى تطبيق الهواتف المحمولة، بأسعار تبدأ من 99* درهم للكويت و319* درهم للمالديف.
وتنطلق الرحلات يومياً من أبوظبي إلى الكويت، التي تعد الوجهة الخامسة للشركة في منطقة الخليج.
وتسيّـر «ويز إير» اعتباراً من أكتوبر 4 رحلات أسبوعياً أيام الثلاثاء والخميس والسبت والأحد من أبوظبي إلى ماليه، المطار الدولي الرئيسي في جزر المالديف.
ومع إطلاق المسارين الجديدين، يصل عدد وجهات ويز إير أبوظبي منذ إطلاقها في يناير 2021 إلى 34 وجهة يبعد أقصاها 5 ساعات عن أبوظبي.
وسيتم تسيير الرحلات إلى الكويت وجزر المالديف على أسطول الشركة الوطنية الذي يضم 4 طائرات إيرباص A321neo الجديدة كلياً، ومن المقرر انضمام طائرة خامسة للأسطول في وقت لاحق من هذا العام، ويمتاز أسطول الشركة بأدنى بصمة بيئية بين الشركات المنافسة في المنطقة.
ويأتي إطلاق المسارين اليوم في إطار التزام الشركة طويل الأمد بتوفير فرص السفر من أبوظبي نحو مجموعة متنوعة من الوجهات بأسعار منخفضة.
وقال أوين جونز، رئيس قسم التطوير في شركة ويز إير: «يسرنا الإعلان عن المسارين الجويين الجديدين لشركة ويز إير أبوظبي، والذي يؤكد التزامنا بدعم قطاع السفر والسياحة في دولة الإمارات من خلال ربط عاصمتها بالعديد من الوجهات الشهيرة لقضاء العطلات على المستويين الإقليمي والعالمي».
وأضاف جونز: «مع وصول طائرتنا الخامسة من طراز إيرباص في أكتوبر، يسعدنا تعزيز التواصل مع الدول المجاورة في منطقة دول مجلس التعاون الخليجي من خلال رحلاتنا إلى الكويت، فضلاً عن تزويد عملائنا برحلات طيران ميسورة الكلفة إلى جزر المالديف، الوجهة الاستوائية المثالية والمفضلة لدى المسافرين. ويتطلع فريق ويز إير لاستقبال المسافرين على متن طائراتنا الحديثة والصديقة للبيئة قريباً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"