عادي
المطوع رئيساً للجنة المنظمة والقيواني مديراً للبطولة

تحضيرات مكثفة ل«خليجية شباب السلة»

23:48 مساء
قراءة دقيقتين
اجتماع اللجنة المنظمة لبطولة الخليج لكرة السلة للشباب تصوير صلاح عمر

دبي: مسعد عبد الوهاب

عقدت اللجنة العليا المنظمة لبطولة الخليج للشباب لكرة السلة اجتماعها الأول أمس في مقر الاتحاد الإماراتي بدبي، وتم خلاله تشكيل اللجنة المنظمة للبطولة التي تستضيفها الإمارات على صالة الشيخ راشد بن مكتوم آل مكتوم بنادي الوصل في دبي خلال الفترة من 29 يوليو الجاري إلى 6 أغسطس المقبل، بمشاركة 6 منتخبات هي البحرين والسعودية والكويت وقطر وعُمان والإمارات.

وتم تشكيل اللجنة المنظمة برئاسة سالم المطوع أمين عام اتحاد الإمارات لكرة السلة، وتعيين فريد القيواني عضو مجلس إدارة الاتحاد مديراً للبطولة، كما تم تشكيل اللجان العاملة، واستعراض كافة الأمور التنظيمية لتوفير سبل النجاح التنظيمي خاصة أن البطولة تقام تحت مظلة الاتحاد الآسيوي بحكم أنها مؤهلة لنهائيات آسيا للشباب.

وأكد سالم المطوع جاهزية كل الأمور التنظيمية والتي ستكون على أكمل وجه، معرباً عن ثقته في قدرة أعضاء اللجنة على إخراج البطولة في أروع صورة، جرياً على المألوف في كل الأحداث الرياضية التي تستضيفها الدولة ودبي على وجه الخصوص، وشكر مجلس دبي الرياضي على التعاون مع الاتحادين المحلي والآسيوي في التنظيم.

وأضاف: «عملنا سيكون مهتماً في المقام الأول بإخراج الحدث في أبهى صورة، من أجل تأكيد دور اتحاد الإمارات في المنطقة والقارة الآسيوية، وندعو الجمهورإلى التواجد لتحفيز لاعبي المنتخبات المشاركة لتقديم أفضل أداء».

وأوضح فريد القيواني أن وصول المنتخبات المشاركة سيبدأ الأربعاء المقبل، مشيراً إلى الانتهاء من البرنامج الزمني الخاص بتدريبات المنتخبات المشاركة في البطولة بالتنسيق مع نادي الوصل، علاوة على صالة صلاح الدين الرياضية التي خصصت للمران أيضاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"