عادي
بعد انتقالها للإقامة الدائمة في دبي

لاعبة التنس الإسبانية بادوسا تزور المجلس الرياضي

00:14 صباحا
قراءة دقيقتين
سعيد حارب يقدم كتاب "قصتي" لباولا بادوسا

رحب سعيد حارب، أمين عام مجلس دبي الرياضي، بلاعبة التنس الإسبانية باولا بادوسان المصنفة رقم 4 في العالم حالياً، لمناسبة انضمامها إلى قائمة نجوم الرياضة العالمية الذين يتخذون من دبي مقراً لإقامتهم وتدريباتهم.

جاء ذلك خلال استقباله في مقر المجلس اللاعبة الإسبانية التي حصلت على الإقامة الذهبية في الدولة ضمن فئة الأبطال الرياضيين، والتي تقيم في دبي حالياً، وتشارك في البطولات الدولية على مستوى العالم، بحضور خالد العور مدير إدارة الاتصال والتسويق في المجلس، وفوزية فريدون رئيسة قسم تطوير رياضة المرأة، ومدرب ومدير أعمال البطلة العالمية.

وأعرب أمين عام مجلس دبي الرياضي عن سعادته بالزيادة المستمرة في عدد اللاعبين النجوم والأبطال من مختلف الرياضات والجنسيات الذين يقررون الإقامة في دبي، والاستمتاع بجودة الحياة ومراكز التدريب والمنشآت الرياضية والسياحية ذات المواصفات العالمية ومراكز التسوق الكبرى، حيث تضم القائمة أبطالاً أولمبيين وفي مقدمتهم الدنماركي فيكتور أكسلسن الفائز بذهبية الريشة الطائرة في أولمبياد طوكيو، وأبطالاً في الجمباز وسباقات السيارات والتنس ولاعبي ومدربي كرة القدم من مختلف الجنسيات والأندية العالمية.

كما قدم حارب شرحاً للبطلة الإسبانية عن الدعم الذي تناله الرياضة من القيادة الرشيدة والتنوع الكبير في البطولات التي يتم تنظيمها في دبي سنوياً، وتضم عدداً كبيراً من البطولات والفعاليات الرياضية الدولية الكبرى، كما أن المدينة أصبحت وجهة مفضلة لنجوم الرياضة العالمية وأقوى الأندية والمنتخبات، سواء لإقامة معسكرات تدريبية، أو الإقامة بشكل مستمر، حيث تتوفر جميع عوامل الجذب بداية من جودة ومستوى الحياة وتنوع وتطور الخدمات وقطاعات الصحة والنقل والاتصالات وتوفر المنشآت الرياضية عالمية المستوى والإقامة الذهبية للأبطال، وغيرها.

البطلة الإسبانية ذات الـ24 عاماً التي وصلت في إبريل/ نيسان الماضي، للمركز الثاني عالمياً في تصنيف لاعبات التنس المحترفات والتي تستعد للمشاركة في بطولة أمريكا المفتوحة للتنس، أشادت بأسلوب الحياة الذي تعيشه في دبي بعد أن قامت بشراء عقار سكني في إحدى المناطق الحديثة، وأكدت سعادتها بتوفر مراكز تدريب في دبي تعد من الأفضل عالمياً حيث تستعد بجدية وقوة للبطولات المقبلة برفقة مدربها الذي يتواجد في دبي خلال زيارة برفقة عائلته.

كما أكدت باولا بادوسا، أنها تزور دبي بشكل مستمر للمشاركة في بطولة دبي الدولية للتنس، وكذلك قضاء إجازاتها قبل أن تقرر الاستقرار بشكل مستمر في دبي.

وفي ختام الزيارة قدم سعيد حارب للبطلة الإسبانية النسخة الإنجليزية من كتاب «قصتي»، لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، ودرع مجلس دبي الرياضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"