عادي
عقدت على مدار 16 أسبوعاً

قائد شرطة رأس الخيمة يشهد تخريج دورة الضباط النساء

18:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
علي بن علوان وجمال الطير يتوسطان الخريجات.
رأس الخيمة - «الخليج»
شهد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، القائد العام لشرطة رأس الخيمة، حفل تخريج دورة الضباط المحلية الثانية للنساء، التي عقدت بمركز التدريب على مدار 16 أسبوعاً.
وأشاد اللواء علي النعيمي، بالتزام المنتسبات طيلة انعقاد الدورة التي انطلقت في الرابع من أبريل الماضي، واختتمت يوم الجمعة، وحرصهنّ على الاستفادة القصوى من العلوم والمهارات النظرية والعملية التي تلقّينها.
ولفت إلى أن هذه الدورة تشكل إضافة جديدة تثري قدرات المنتسبات ومهاراتهنّ في مختلف المواقع الوظيفية.
وتوجهت الملازم أول مريم راشد الغافري، في كلمة الخريجات بالشكر إلى القائد العام، ومديرالموارد، لحرصهما على توفير كل أشكال الدعم لإنجاح الدورة، وتحقيق أهدافها بالشكل الأمثل، ولإدارة مركز تدريب الشرطة وعلى رأسها العقيد الدكتور ناصرالبكر، مدير المركز لدورها في إعداد الخطط والبرامج التدريبية التي تسهم في تلبية احتياجات العناصر الأمنية وتأهيلها، لامتلاك حسّ أمني بكفاءة عالية تواكب معطيات العصر وتغيراته.
وأوضحت أن المدربين القائمين على الدورة، حرصوا على تسخير خبراتهم لتعريف المنتسبات بكيفية التعاطي مع مستجدات الساحة الأمنية، وفقاً لأخلاقيات العمل الأمني، بما يحافظ على أرواح الأهالي وممتلكاتهم. مؤكدة التزام الخريجات بتطبيق ما تلقينه خلال انعقاد الدورة، واقعاً عملياً يعزز مسيرة التميز والإبداع
حضر حفل التخريج العميد عبدالله خميس الحديد، نائب القائد العام، والعميد جمال أحمد الطير المدير العام للموارد والخدمات المساندة، والمديرون العامون، وكبار الضباط.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"