عادي

كاميلا تهدد مشاركة رودريجو دي بول في المونديال

17:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
رودريجو دي بول يحتفل بلقب الفيناليسما على حساب ايطاليا.
الشارقة - ضمياء فالح
يواجه الأرجنتيني رودريجو دي بول، لاعب وسط أتلتيكو مدريد الأسباني، خطر عدم المشاركة في مونديال قطر 2022 بسبب رفع طليقته كاميلا عليه قضية نفقة لطفليه في المحكمة.
وعاش الثنائي في سعادة لسنوات وأنجبا فرانشيسكا وباوتيستا قبل إقامة اللاعب علاقة بالمطربة الأرجنتينية تيني ستوسيل.
وتصدرت أخبار رودريجو الصحف في الأرجنتين وإسبانيا لدرجة طالب فيها مدربه دييجو سيميوني بوضع حياته الشخصية في معزل والتركيز على اللعب.
الانفصال عن كاميلا سيكلف رودريجو الآن المونديال، لأن الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» يمنع مشاركة أي لاعب يواجه قضية في المحكمة أو متهم في حادثة ما ورغم أن ما يجري بين رودريجو وكاميلا ليس تهمة جنائية لكن قضية النفقة ستلقي بظلالها على مشاركة اللاعب في المنتخب في نوفمبر.
وعلق كلاوديو تابيا رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم: «كي تذهب لقطر، يجب ألا تكون هناك شكوى ضدك أو حكم قيد النظر في المحكمة أو شيء من هذا القبيل، هذا هو ما نفهمه من لوائح «فيفا»، أعرف دي بول جيداً وأعرف شعور الطرفين خصوصاً بالنسبة لطفليهما وأعتقد أنه سيحل المشكلة».
ويمثل دي بول حجر زاوية في منتخب الأرجنتين إذ لعب 41 مباراة دولية منذ بدايته مع المنتخب في 2018 والتحق بالأتلتي، قادماً من أودينيزي الإيطالي العام الماضي وكان ضمن المنتخب الفائز بلقب كوبا أمريكا 2021 والتي أنهت 18 عاماً من الصيام عن الألقاب الكبيرة لميسي ورفاقه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"