عادي
بعد اتهام طليقها بسرقتها..

شيرين عبد الوهاب تقاضي والد حسام حبيب

17:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة - «الخليج»
قدمت المطربة المصرية شيرين عبدالوهاب شكوى أمام النائب العام ضد حسين حبيب والد طليقها الفنان حسام حبيب، بتهمة السب والقذف والتشهير بها، وذلك بعد أيام من اتهامها زوجها السابق بسرقتها، وذلك رداً على مداخلتها المثيرة للجدل مع الإعلامية لميس الحديدي، وفق ما نشرت وسائل إعلام محلية الأحد.
وجاء في البلاغ الذي رفعه محامي الفنانة المصري، ياسر قنطوش: «بعد مداخلة هاتفية من الشاكية عبر برنامج كلمة أخيرة مع لميس الحديدي وحوارها عن علاقتها بزوجها السابق حسام حبيب والمشاكل التي تعرضت لها مؤخراً وبعد انتهاء البرنامج، وعرضه على القنوات والمواقع الإخبارية، قام المشكو في حقه والد المدعو حسام حبيب، بكتابة منشور على صفحته على موقع (فيسبوك) سب فيه الشاكية بألفاظ خارجة».
وبحسب الشكوى «فإن والد حسام حبيب استخدم ألفاظاً يعاقب عليها القانون ومن شأنها الإساءة إلى سمعة الشاكية وتحقيرها لدى ذويها».
وتقدم المحامي في نهاية البلاغ، بالطلب من الجهات القضائية باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، والتحقيق في الواقعة وتقديم المشكو في حقه للمحاكمة الجنائية بتهمة السب والقذف والتشهير.
وأثارت شيرين عبد الوهاب جدلاً واسعاً بعد حديث لها مع الإعلامية لميس الحديدي، كشفت فيه حقيقة خلافاتها مع طليقها حسام حبيب، بصورة عكست ما أظهرته على مدار السنوات الماضية، أعقب ذلك تقديمها بلاغاً تتهمه فيه بالاحتيال وسرقتها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"