عادي
وصلت إلى 94.4 نقطة بعد تألقها في بيل بسويسرا

لاعبة الشطرنج والثقافة بالشارقة ترفع تصنيفها الدولي

23:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة
9

رفعت عبير علي لاعبة نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة تصنيفها الدولي إلى 94.4، وذلك بعدما حصدت 6 نقاط والمركز الـ20 في بطولة بيل الدولية للشطرنج التي أقيمت في سويسرا بمشاركة 143 لاعباً ولاعبة من مختلف دول العالم، كما حصلت على لقب أفضل لاعبة في البطولة، التي تعد من أكبر بطولات العالم، خاصة من ناحية المشاركين وتصنيفهم الدولي.

وأعربت اللاعبة عن سعادتها بمشـاركتها الدولية، وارتفاع تصنيفها الدولي، مؤكدة أنها ستواصل العمل من أجل الحصول على مراكز أفضل في مختلف المشاركات المقبلة، في ظل الدعم الكبير الذي تلقاه من قبل النادي.

وأكدت اللاعبة أن المنافسة كانت قوية للغاية، خاصة من أصحاب الخبرات الكبيرة، لكن في النهاية حققت العديد من الفوائد الإيجابية سيكون لها الدور في تحسين المستوى خلال الفترة المقبلة.

وأكدت علياء علي المازمي رئيس اللجنة الفنية في نادي الشطرنج والثقافة للفتيات في الشارقة سعادتها بما حققته اللاعبة واحتكاكها باللاعبين واللاعبات من أصحاب الخبرات الفنية الكبيرة على مستوى العالم.

وأشارت إلى أن النادي يحرص دائماً على دعم لاعباته وتقديم كافة الأمور الإيجابية التي تحسن من مستواهم الفني وقدراتهم الابداعية من أجل حصد المزيد من البطولات، لافتة إلى أن اللاعبة عبير علي قدمت نموذجاً إيجابياً للاعبات النادي، وسيسعى النادي لتطوير قدراتها الفنية خلال الفترة المقبلة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"