عادي

الخطيب يدعو لاجتماع عاجل بعد حذف تصريحات عبد الحفيظ النارية

21:10 مساء
قراءة دقيقتين

القاهرة:«الخليج»

وجه محمود الخطيب،رئيس النادي الأهلي المصري،الدعوة إلى مجلس إدارة شركة الأهلي للإنتاج الإعلامي،للاجتماع بشكل عاجل،لمناقشة ما جرى من قناة الأهلي مؤخراً.

كما وجه محمود الخطيب ببث الفيديو الخاص بتصريحات سيد عبد الحفيظ عقب المباراة أمام الجونة في الدوري الأحد،والذي تم حذفه من حساب قناة الأهلي الفضائية،على جميع الحسابات الرسمية للنادي.

وكانت أزمة نشبت مؤخراً بعد تصريحات سيد عبد الحفيظ عقب مباراة الجونة والتي رد خلالها على مرتضى منصور رئيس الزمالك،ليتم حذف الفيديو الخاص بهذه التصريحات وهو ما أغضب الخطيب الذى طلب بإعادة بث الفيديو.

وكشف مصدر بالأهلي أن الخطيب ينوي اتخاذ قرار قوي ضد شركة الأهلي للإنتاج الاعلامي المسؤولة عن القناة ومنصاتها الإعلامية بعد اتخاذ قرار بشأن تصريحات عبد الحفيظ دون العودة له.

وكان سيد عبد الحفيظ وأثناء مراسم استلام الكأس وميداليات المركز الثاني، تخطى الممر الشرفي الذي أقامه الزمالك،وسار وحيداً نحو منصة التتويج رغم أن باقي أعضاء الجهاز الفني ولاعبي الفريق الأحمر حرصوا على مصافحة لاعبي الزمالك أثناء مرورهم بالممر الشرفي.

ثم قام عبد الحفيظ بتجنب السلام على مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك،مما عرضه لكلام قاس من الأخير إضافة إلى عدد من الإعلاميين.

وكان منصور قد أكد في تصريحات تلفزيونية أن سيد عبد الحفيظ قال في حديث تلفزيوني له إنه «تربى وسط الحمير».

واستغل عبد الحفيظ نهاية لقاء الجونة للرد على منتقديه بتصريحات مدوية.

وبالنسبة لحادثة الممر الشرفي قال، ان ذلك لم يكن سائداً عندما كان يقوم يفوز الأهلي، وتابع «تفعله بمزاجك وتلغيه بمزاجك- أنا لست تحت أمرك، كثيرًا ماكنا نحسم لقب الدوري أو أي بطولة أخرى ولم نجد ممراً شرفيا من قبل».

ثم رد على تصريحات شخص دون أن يسميه، مؤكداً أنه لم يعش طفولته وسط الحمير ببساطة لأنه لم يدخل أبداً «بيته أو يلتقيه» وهو صغير.

وواصل «خلال شهر أكتوبر المقبل سأتمم 45 عامًا، والقادم ليس أكثر مما مضى من العمر، ليس من الطبيعي أن يشكك أي شخص في وطنيتي وفي أهل بيتي وعندما أشاهده أقوم بالسلام عليه، هذا لن يحدث ولو كان آخر يوم في عمري».

كما رد على مذيع قناة الزمالك خالد الغندور، وقال: «لست أنا الشخص الذي يتواجد في مكان ما ويتم إهانته وإهانة أهله في الاستديو، ثم يرد على شخص ويقول له يا سيادة المستشار».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"