عادي
توفر فرصة لذكريات لا تنسى

3 وجهات ترفيه وتسوق لعشاق الهواء الطلق

01:10 صباحا
قراءة 3 دقائق
جولة بشاطئ لامير بدبي / محمد شعلان
جولة بشاطئ لامير بدبي / محمد شعلان
منطقة سيتي ووك دبي تصوير صلاح عمر
منطقة سيتي ووك دبي تصوير صلاح عمر
منطقة سيتي ووك دبي تصوير صلاح عمر
منطقة سيتي ووك دبي تصوير صلاح عمر
منطقة سيتي ووك دبي تصوير صلاح عمر
منطقة سيتي ووك دبي تصوير صلاح عمر
تصوير شاطيء ذا بيتش تصوير يوسف الامير

دبي: حمدي سعد
تستهدف وجهات «ذا بيتش» و«سيتي ووك» و«لا مير» المملوكة ل «مجموعة ميريكس للاستثمار»، والمشروع المشترك بين «دبي القابضة» و«مجموعة بروكفيلد لإدارة الأصول» باستثمارات بنحو 5 مليارات درهم على مساحة بأكثر من مليوني قدم مربعة، العائلات وعشاق التسوق والترفيه في الأجواء المفتوحة عبر أكثر من 160 متجراً ومطعماً ومقهى ومكاناً للترفيه ومساحات نظيفة ومستدامة وغامرة تملؤها البهجة.

تعد «سيتي ووك»، «لا مير» و«ذا بيتش» في دبي وجهات مثالية لسكان دولة الإمارات خلال الصيف، والتي تقدم للزوار والعائلات مرافق ترفيه وتسوق متعددة، تجمع بين خيارات التجول والتصوير في الأماكن المفتوحة في الهواء الطلق وبين الأجواء المكيفة للتسوق أو تناول الأطعمة ضمن أجواء ممتعة لكافة الأعمار.

ويمكن لمتسوقي «سيتي ووك»، «لا مير» و«ذا بيتش» الاستفادة من برنامج «تيكت»، برنامج المكافآت الفوري الأوّل والأسهل في الإمارات، والذي يمنح لأعضائه فرصة كسب النقاط تلقائياً ضمن العديد من الوجهات والعلامات التجارية المميّزة والذي أطلقته «دبي القابضة».

أجواء عائلية

تعد «سيتي ووك»، وجهة مميزة في الهواء الطلق تمتد على مساحة تتعدى 10 ملايين قدم مربعة وتتسم بأجواء عائلية مميزة وتجمع خيارات التسوق والترفيه والضيافة والصحة في مكان واحد متكامل، مقدمة لزوارها ومرتاديها أجواء اجتماعية فريدة ومفعمة بالراحة، وقد أصبحت مؤخراً الوجهة المفضلة للمقيمين والسائحين على حد سواء، إذ يمكنهم من خلالها العيش وقضاء أمتع الأوقات الاجتماعية والتسوق والالتقاء بالأصدقاء ضمن بيئة تزخر بكل ما هو جديد وحضاري.

وجهة شاطئية

وتقع «لا مير» على امتداد شاطئ رملي يقارب طوله 2.5 كيلومتر في منطقة «جميرا 1» الراقية، وتجمع الوجهة الشاطئية العالمية المستوى بين روعة التصميم العصري والبساطة الراقية، مع مزيج يضم 97 متجراً ومطعماً ومقهى، والعديد من خيارات التسلية والترفيه والضيافة والإقامة العصرية وتشتمل وجهة «لا مير» على 3 مواقع، هي: «لامير ساوث»، و«لا مير سنترال» التي تضم المتنزه المائي «لاجونا»، و«لا مير نورث» التي تضم أول مجمع سكني مخصص للتملك الحر في قلب منطقة جميرا، وهو مجمع «بورت دو لا مير».

وتحتضن «لا مير» صالات روكسي سينما، و«هوا هوا»، مدينة لعب الأطفال الأولى من نوعها خارج شرق آسيا.

ويستوحي «بورت دو لا مير» تصميماته من سحر شواطئ البحر الأبيض المتوسط، وتتوزع فيه تشكيلة مذهلة من الشقق الواقعة على الطرف الشمالي لجزيرة «لا مير»، وتطل جميع الوحدات السكنية في «بورت دو لا مير» على شاطئ خاص ومرسى يحتوي على 192 رصيفاً، حيث يمكن لليخوت الفارهة الانطلاق على إيقاع أمواج البحر.

فنادق فاخرة

ويشتمل المجمّع على فنادق فاخرة، مثل «روف لا مير بيتش» المفتتح حديثاً، وساحات نابضة بالحركة النشطة فيها متاجر ومطاعم فاخرة، بما يتيح مجالاً أمام المقيمين للاستمتاع بمجموعة واسعة من المرافق والخدمات المريحة.

وتمتد وجهة «لا مير» على أكثر من 13.4 مليون قدم مربعة من الأراضي القائمة والمستصلحة، وتقوم فكرتها على توظيف الأشياء التي تدفعها أمواج البحر صوب الشاطئ، مثل ألواح الخشب والمعادن الصدئة والبراميل، لابتكار مواقع ذات مشاهد استثنائية رائعة.

وتتجلى هذه الفكرة في تصميم الوجهة المتموج، وعمارتها وديكوراتها التي توفر مساحات هادئة تشعر الزوار بالاسترخاء بمجرد دخولهم إليها، كما يمكن للزائرين استئجار المقاعد الشمسية، والغرف النهارية الهادئة المظللة بأشجار النخيل، وممارسة الرياضات البحرية في مختلف أنحاء الوجهة.

إطلالات على المياه

يجسد «ذا بيتش» أفضل ما يمكن أن تقدمه الوجهات الشاطئية للاستمتاع بالحياة، بدءاً من وسائل الترفيه والمأكولات اللذيذة، إلى المحال التجارية الفريدة والرياضات المائية وصالة الألعاب الرياضية المجهزة بأحدث المعدات والتي تقدم لروادها جلسات تدريبية منتظمة في الهواء الطلق.

وبإطلالته الرائعة على مياه الخليج، يحتضن «ذا بيتش» 55 من المنافذ والمحال التجارية التي تقدم لزوارها أجواءً مثالية ساحرة للتواصل وقضاء أمتع الأوقات، سواء في المشي عبر الممرات الأنيقة بتفاصيلها، أو التسوق واستكشاف أحدث صيحات الموضة، أو تذوق ألذ المأكولات أو الاسترخاء على الرمال.

وتضم هذه الوجهة كذلك صالات «روكسي» السينمائية، وسوقاً مفتوحاً «بازار» للمشغولات اليدوية، ومنطقة «سي بريز» لممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ومنطقة ألعاب المياه «سبلاش باد»، إضافةً إلى خيارات أخرى عديدة مصممة لكي تجعل من تجربتكم في «ذا بيتش» ذكرى جميلة لا تنسى.

 

1

تصوير منطقة الجي بي آر - الممشى
تصوير يوسف الامير
1
جولة بشاطئ لامير بدبي / محمد شعلان

 

1
تصوير شاطيء ذا بيتش تصوير يوسف الامير
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"