عادي

الحضيري: الحمرية سيكون رقماً صعباً في دوري الهواة

«العنابي» يكسب الرمس والاتفاق ودياً
23:21 مساء
قراءة دقيقتين
الحضيري يوجه اللاعبين

متابعة: نزار جعفر

فاز فريق الحمرية على ضيفه الرمس بثلاثية دون رد خلال المباراة الودية التي جمعتهما على ملعب الحمرية ضمن استعدادات الفريقين لدوري الدرجة الأولى.

وتعد التجربة الودية الثانية للفريق «العنابي» الذي لعب أمام فريق الاتفاق (درجة ثانية) وكسبه بنتيجة 3-1، قبل السفر إلى جمهورية مصر العربية وخوض المعسكر التدريبي في الفترة من 2 إلى 22 أغسطس المقبل والذي تتخلله 4 مباريات ودية.

وأعرب المدرب التونسي طارق الحضيري الذي تم التعاقد معه لقيادة الحمرية في الموسم الجديد، عن شكره لإدارة ناديه الجديد على الثقة الكبيرة. واعتبر الحضيري الذي قاد البطائح للصعود إلى دوري المحترفين للمرة الأولى في الموسم المنقضي، أن تجربته الجديدة مع الحمرية ستكون أكثر إثارة، وقال إنه متشوق للعمل مع إدارة طموحة وتتطلع للأفضل دائماً.

وأضاف: سأخوض مغامرة جديدة وتحدياً جديداً وبالطبع مهمتي لن تكون سهلة فتدريب فريق كبير ومحط الأنظار مثل الحمرية بالتأكيد ليس مهمة سهلة، لكن لدي ثقة بنفسي وبقدراتي، كما أثق بإدارة النادي التي لن تتوانى عن توفير كل معينات النجاح وأعول على التعاون الكبير بيننا، وكذلك أعول على لاعبي الفريق، سنعمل معاً كفريق واحد ومنظومة عمل واحدة من أجل تحقيق الطموحات.

أهداف وطموحات

وعن هدف فريقه قال: بالطبع هناك هدف تضعه إدارة النادي سنعمل على تحقيقه وعند انطلاق الموسم سنتحدث أكثر عن هدف الفريق في هذا الموسم.

وفي رده على سؤال عن رأيه في ترشيح النقاد للعروبة والإمارات للصعود، أشار الحضيري إلى أن ترشيح فريقي الإمارات والعروبة للصعود طبيعي لأن الهابط من دوري المحترفين دائماً مرشح للصعود، ولكن دوري الإولى أصبح مختلفاً، والدوري حالياً أكثر صعوبة مع زيادة عدد الأندية، كما أن الفرق التي كانت تصنف على أنها صغيرة لم تعد كذلك، فضلاً عن أن هناك تطوراً كبيراً في مستوى غالبية الفرق.

استمرار التطور

ورأى الحضيري أن الحمرية رقم صعب في دوري الأولى وهو فريق أثبت وجوده آملاً أن يستمر في التطور وأن يصل إلى مبتغاه في نهاية الموسم خاصة في ظل الدعم الكبير الذي توفره إدارة النادي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"