عادي

دبا الحصن يكمل قائمة أجانبه بثلاثي برازيلي

00:01 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
من تدريبات فريق الحصن

متابعة: نزار جعفر

أكمل دبا الحصن تعاقداته بضم الثلاثي البرازيلي إيفان ليندريك (31 عاماً) قلب هجوم، ومواطنه باولو سيلفا (26 عاماً) جناح، إلى جانب لوان مارتينيز (22 عاماً) قلب دفاع، للعب في صفوف الفريق الأول خلال الموسم الكروي الجديد فبي دوري الدرجة الأولى.

كما نجحت إدارة النادي الحصناوي في استقدام عدد من العناصر المحلية في مقدمتهم هيثم المطروشي لاعب نادي الإمارات، والمدافع ياسر الجنيبي الذي سبق له ارتداء ألوان دبا الفجيرة وكلباء وحتا والبطائح، ويعقوب الحوسني، بالإضافة إلى وليد الحمادي، ولاحج صالح، وإبراهيم إسماعيل، وأحمد الظنحاني.

وأكد محمد سيف الظهوري رئيس لجنة الاحتراف والفريق الأول، أن التعاقدات الجديدة تمت بناء على رؤية الجهاز الفني بقيادة المدرب الوطني محمد الجالبوت، وتعد إضافة قوية للفريق ومكسباً بكل المقاييس نظراً لما يتمتع به اللاعبون من إمكانات وخبرات كبيرة، متمنياً لهم التوفيق وأن يساهموا في تحقيق الطموحات المرجوة، خاصة وأن التطلعات كبيرة خلال الموسم الجديد في المنافسة على الصعود لدوري المحترفي. وعن البرنامج الإعدادي أشار الظهوري إلى أن الإعداد يسير بصورة طيبة والفريق يواصل تدريباته اليومية قبل السفر إلى معسكر تركيا الذي يستمر لمدة ثلاثة أسابيع أبتداء من الثالث من أغسطس المقبل وتتخلله 4 مباريات.

يذكر أن الحصن استكمل عقد الجهاز الفني للفريق بالتعاقد مع ماوردي جيوسيبي للعمل مساعداً للمدرب الجالبوت.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"