عادي

كيف تدهورت علاقة فيكتوريا بيكهام بزوجة ابنها؟

11:00 صباحا
قراءة دقيقتين
بيكهام وفيكتوريا والعروسين قبل تدهور العلاقة
ي

الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن أسباب الجفاء في علاقة فيكتوريا زوجة اللاعب الإنجليزي السابق ديفيد بيكهام بزوجة ابنهما الأكبر بروكلين.
ووفق التقرير بدأ البرود يتسلل للعلاقة بين فيكتوريا ونيكولا بيلتز من قبل حفل الزفاف إذ لم تعلق نيكولا بـ«إعجاب» على أي من فساتين دار أزياء فيكتوريا على مدى شهرين قبل الزفاف، ثم اختارت فستان الزفاف للمصمم فالنتينو.
أقيم حفل الزفاف في منزل أهل العروس «76 مليون إسترليني» في الولايات المتحدة وكأنه «شأن عائلي خاص بآل بيلتز» بحكم ثروة العائلة التي تفوق ثروة آل بيكهام.
استمر الحفل الأسطوري 3 أيام ولم ترتد نيكولا أي من تصاميم حماتها وفضلت فساتين من تصميم ديور وفيرساتشي وأثنت عليها في مجلة فوغ المرموقة للأزياء.
في المقابلة مع فوغ، التي ظهرت فيكتوريا 29 مرة على غلافها ولا يزال العد مستمراً، قالت نيكولا إن حفل زفافها أفضل من حفل فيكتوريا وبيكهام وكُشف لاحقاً أن بيكهام وزوجته لم يجلسا على طاولة العروسين كما تقتضي العادات في بريطانيا.
بعد الزفاف بطأت وتيرة التعليقات اللطيفة بين فيكتوريا وزوجة ابنها على مواقع التواصل وانخفضت للربع إذ لم تعلق فيكتوريا بـ«لايك» على منشور لنيكولا منذ 27 مايو الماضي بينها صور العروسين في يخت مع عائلة بيلتز رغم أن بيكهام وعائلته كانوا على يخت قريب.
نيكولا لم تعلق على نشر فيكتوريا صور احتفالها بعيد زواجها من بيكهام ولا على تهاني فيكتوريا لبيكهام بمناسبة عيد الأب رغم أن المنشور ضم صورة بروكلين مع والده كما لم تهنئ على عيد ميلاد هاربر، شقيقة بروكلين، الـ11 مطلع الشهر الجاري.
زادت نيكولا من منافستها لحماتها بالظهور على غلاف مجلة «Tatler» الشهر الماضي تحت عنوان عريض «السيدة بيكهام الجديدة» ولم تعلق فيكتوريا ولا بيكهام على الصور التي نشرتها نيكولا من المقابلة في حسابها الخاص على إنستجرام.
في يوم الخميس، صعدت نيكولا الحرب بنشر صورة وشم على صدر بروكلين «بيلتز» وسهم تحته رغم أنه رسمه في فبراير الماضي.
فشل بروكلين في المقابل، في السير على خطى والده في كرة القدم كما فشل في السير على خطى والدته في الأزياء وشعر بالملل من العمل مصوراً وطباخاً. لخص، براد، شقيق نيكولا، مستقبل بروكلين بإسعاد شقيقته وقال في خطابه بحفل الزفاف: «القاعدة رقم 1: زوجة سعيدة يعني حياة سعيدة. القاعدة رقم 2: احذر أن تفرط بالقاعدة رقم واحد».
وقالت نيكولا في مقابلة مجلة تاتلر إن بروكلين يأخذ نصائح مهنته المستقبلية من والدها، وأضافت: «أحب رؤيته وهو يتعلم من خبرة والدي بالأعمال».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"