عادي

97 % من متعاملي مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات سعداء

00:51 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مركز سبيد

عجمان:«الخليج»

كشفت هيئة النقل -عجمان، متمثلة في مؤسسة الخدمات التجارية عن نتائج رضا المتعاملين عن خدمات مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات، وبلغت النسبة 97.29% خلال النصف الأول من عام 2022

وقال أحمد صقر المطروشي، المدير التنفيذي لمؤسسة الخدمات التجارية، إن مركز سبيد يعمل على توظيف آليات متابعة لقياس آراء المتعاملين بشكل منهجي، حيث تتم الاستعانة بالنتائج في عملية تطوير الخدمات والقنوات، وتعزيز تجربة المتعامل، وفق آليات متطورة للتواصل مع المتعاملين والوقوف على آرائهم.

وأكد عمار الشاعر مدير مركز سبيد لفحص وتسجيل المركبات، أن المركز يعمل ضمن إطار متكامل يضمن التحسين المستمر، لجعل المركز مرجعاً لأفضل الممارسات في مجال إسعاد المتعاملين والمجتمع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"