عادي
المطوع: شراكة بناءة تسهم في إنجاح البطولة

«الإمارات للسحوبات» ترعى «خليجية سلة الشباب»

00:04 صباحا
قراءة دقيقتين
«الإمارات للسحوبات» ترعى «خليجية سلة الشباب»

دبي: مسعد عبد الوهاب

أعلنت اللجنة المنظمة العليا لبطولة الخليج للشباب لكرة السلة المؤهلة لكأس آسيا والمقررة ما بين 29 يوليو/ تموز الجاري و 6 أغسطس/آب المقبل، على صالة نادي الوصل في دبي، عن رعاية مؤسسة الإمارات للسحوبات للبطولة التي تخوضها ستة منتخبات هي البحرين والسعودية والكويت وقطر وعُمان والإمارات، علماً أنها المرة الأولى التي ترعى فيها «الإمارات للسحوبات» حدثاً رياضياً كراعٍ رسمي بموجب الاتفاقية التي وقعت بين الجهتين.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقدته اللجنة بمقر اتحاد كرة السلة في دبي بحضور سالم المطوع أمين عام اتحاد كرة السلة، رئيس اللجنة المنظمة العليا، ومحمد الزرعوني رئيس المكتب التنفيذي للاتحاد، ومحمد الحمادي المدير التنفيذي لاتحاد كرة السلة، وفريد القيواني مدير البطولة، ومن جانب مؤسسة الإمارات للسحوبات بول شادر، مدير التسويق.

وثمن المطوع الرعاية التي تأتي امتداداً لنهج الشراكة بين الاتحاد ومؤسسات المجتمع بما يسهم في دعم وإنجاح محافل اللعبة، وشكر مؤسسة الإمارات للسحوبات على تجاوبها ورعاية البطولة في شراكة بناءة تجسد حرص المؤسسات الوطنية على التعاون وتضافر الجهود من أجل إنجاح الأحداث الرياضية التي تستضيفها الدولة على كل المستويات. وأضاف: «كرة السلة أصبحت لعبة الشارع بما تشهده من رواج هائل، والاتحاد يسعى لإعادة تنظيم بطولة دبي الدولية بما لها من شعبية وثقل كبير كحدث فريد ينتظره عشاق ومحبي اللعبة لكنها توقفت بسبب جائحة كورونا».

وعلى صعيد جاهزية منتخب الإمارات للشباب لخوض البطولة أكد المطوع جاهزية المنتخب لخوض المنافسات بطموح التأهل إلى كأس آسيا، مشيراً إلى أن اللاعبين التحقوا بمعسكر داخلي عقب عودتهم من البطولة العربية للشباب التي أسدل الستار على منافساتها في القاهرة الخميس الماضي وتوجت مصر بلقبها، وسيتم خلال المعسكر وضع اللمسات الأخيرة على التحضيرات. وقال بول شادر، مدير التسويق في مؤسسة «الإمارات للسحوبات»: «رعايتنا لهذه البطولة الهامة تتماشى مع توجيهات القيادة الرشيدة للدولة بأهمية تعزيز مشاركة المؤسسات العاملة داخل الدولة في المبادرات المجتمعية المختلفة، وتُضاف هذه الرعاية إلى جهود المؤسسة المتنامية الهادفة إلى ترسيخ رؤيتها باعتبارها منارة للأمل بفضل قدرتها على تغيير حياة الفرد والمجتمع ككل وخلق اقتصاد مستدام من أجل غدٍ أفضل».

وأضاف:«سنقدم جوائز للاعبين والجمهور ومفاجآت طوال أيام البطولة التي تعد من أقوى البطولات، ونفخر برعاية مؤسستنا لمنتخب الإمارات للشباب ونتمنى له الفوز والتأهل لكأس آسيا، خاصة أن اللعبة حماسية، وتحظى بمتابعة متنامية في دولة الإمارات وخارجها».

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"