عادي
البدواوي: الصعود للمحترفين لن يكون سهلاً

حتا يدعم صفوفه لدوري الدرجة الأولى

00:03 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
البدواوي مع المدرب جوكيكا وطاقمه المعاون

واصل حتا تعزيز صفوفه لدوري الدرجة الأولى عبر سلسلة من التعاقدات الجديدة كان آخرها الثلاثي أحمد عيد قادماً من النصر بنظام الإعارة، والتنزاني جون تيبار، والبرازيلي روجيريو كوتينهو، إضافة إلى علي الأنصاري معاراً من الوصل، وراشد عيسى قادماً من العربي، وسعيد الرواحي من العروبة، إلى جانب علي حسن ومحمد البلوشي ويوسف حزام.

رحب علي عبد الله البدواوي المدير التنفيذي لنادي حتا، بكل اللاعبين الذين انضموا لصفوف «الإعصار» من أجانب ومواطنين، إلى جانب تجديد عقود عدد من اللاعبين الذين أبلوا بلاءً حسناً مع الفريق طوال المواسم الماضية، وفي مقدمهم الرباعي ركاظ الكثيري، وعبيد عيد، وأحمد سليمان، وحارس المستقبل مرزوق راشد بعقد يمتد حتى 2027.

وفي ما يتعلق بملف اللاعبين الأجانب، أشار البدواوي إلى انضمام لاعبَين من البرازيل لصفوف الفريق، أحدهما مهاجم والآخر صانع ألعاب، وسيتم تقديمهما للإعلام حال اجتيازهما الفحوص الطبية والاختبارات، لافتاً إلى أن الإعداد يسير بصورة طيبة بقيادة المدرب المقدوني جوكيكا، قبل السفر إلى معسكر تركيا في 30 يوليو/ تموز الجاري، ويستمر حتى 18 أغسطس/ آب المقبل، وتتخلله مباريات عدة مع أندية محلية وسعودية تقيم معسكراتها في تركيا. وتوقع البدواوي أن يكون الصراع على ورقتي الصعود لدوري المحترفين مشتعلاً وشرساً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"