عادي

فرطوس مستشاراً فنياً للقوة الجوية

12:23 مساء
قراءة دقيقة واحدة
4388244_44خهخ4 (1)
بغداد: زيدان الربيعي
اعتمدت الهيئة المؤقتة لنادي القوة الجوية الرياضي العراقي برئاسة الفريق الطيار شهاب جاهد علي، الخبير الكروي والمدرب السابق مجبل فرطوس مستشاراً فنياً لفريقها الكروي الأول للموسم الجديد 2022-2023.
وقالت الإدارة في بيان: إن هذه التسمية تهدف إلى الاستفادة من خبرته الكبيرة وتجربته المتميزة التي اكتسبها على مدى عقود عديدة في تدريب المنتخبات العراقية، فضلاً عن عمله مع العديد من الفرق المحلية والعربية.
وأكد البيان، أن مدرب فريق القوة الجوية قحطان جثير أبدى ترحيبه بتسمية مجبل فرطوس مستشاراً فنياً للفريق، مؤكداً أن تواجد فرطوس، وهو أحد أبناء فريق القوة الجوية الأوفياء بما يحمله من تجربة وتاريخ، سيسهم في الاستفادة من خبرته الطويلة وما يمكن أن يقدمه من طروحات تخص الجانب الفني سيكون لها أهمية كبيرة في الارتقاء بأداء الفريق الأزرق.
الجدير بالذكر أن الخبير مجبل فرطوس، كان قائداً للمنتخب العراقي الأول في سبعينات القرن الماضي، كما عمل مدرباً مساعداً للمنتخب ذاته مع شيخ المدربين العراقيين الراحل عمو بابا في ثمانينات القرن الماضي، كذلك قاد فريق القوة الجوية مدرباً مساعداً، ثم مدرباً في ثمانينات القرن الماضي، وهو يعمل خبيراً في الاتحاد الآسيوي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"