عادي

«Ti22 Films» تنتج برنامجاً عن مونديال 2022

20:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ريم الهوني

ستقوم شركة «Ti22 Films»، وهي شركة متخصصة بالإنتاج وحائزة على جوائز، بالشراكة مع AJS Events، بتقديم عرض مباشر لمحبي كرة القدم حول العالم.

وتقوم Ti22 Films، وهي شركة إنتاج تتخذ من دبي مقراً لها وتقودها المنتجة الحاصلة على جوائز، ريم الهوني، وبالشراكة مع AJS Events بصنع برنامج تلفزيوني سيعرض بخاصية البث المباشر في مونديال كأس العالم 2022 الذي سيقام في العاصمة القطرية الدوحة.

وستكون حلقات البرنامج التي ستتضمن تعليقات وقصصاً يرويها المعجبون ورؤى حصرية من نجوم كرة القدم ومقابلات مع المشاهير، بمثابة تجربة تفاعلية ممتعة ستصل إلى أكثر من 100 دولة، وملايين المشاهدين. كما سيقدم البرنامج للجمهور معلومات غنية عن الدول المشاركة.

وقالت ريم الهوني: «هدفنا هو صنع برامج تستهدف الأسرة بأكملها، وتضمن استمتاع جميع أفرادها، وليس مشجعي كرة القدم المتحمسين فقط. وهذا يزيد من أهمية سرد القصص الشيقة، واستضافة الأشخاص الذين يرغب الجمهور في سماع قصصهم وأخبارهم. لذلك، سنقوم بتطوير برنامج يدور حول الشغف بكرة القدم، وليس المباريات فقط. إضافة إلى ذلك، نريد التوجه إلى جمهور عالمي وإلقاء نظرة خاطفة على الدول المشاركة واستعراض ثقافاتها، كما فعلنا في «إكسبو 2020 دبي» تماماً».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"