عادي

كريستيانو رونالدو يواجه صدمة جديدة بعد بيان جماهيري ناري

20:29 مساء
قراءة دقيقتين

إعداد – محمد ثروت

لا يزال مستقبل النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، غامضاً، في ظل التقارير التي تشير إلى رفضه الاستمرار رفقة ناديه مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الموسم الجديد.

وقالت تقارير إن كريستيانو رونالدو لم يصل لاتفاق حول الاستمرار مع مانشستر يونايتد، بعد جلسة المفاوضات التي جمعته بمسؤولي النادي، الثلاثاء، بحضور مدير أعماله خورخي مينديز، والسير أليكس فيرجسون، الأب الروحي للنجم البرتغالي.

وأشارت صحيفة «صن» البريطانية إلى أن احتمالات انتقال رونالدو، 37 عاماً، إلى أتلتيكو مدريد الإسباني، انهارت تماماً على ما يبدو، في ظل الرفض الجماهيري واسع النطاق لصفقة انتقال «الدون» إلى الروخي بلانكوس.

ويرغب رونالدو في المشاركة بالنسخة الجديدة من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، والتي لم يتأهل إليها مانشستر يونايتد، بعد احتلاله المركز السادس في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي.

وقالت الصحيفة إن الرابطة الدولية لمشجعي أتلتيكو مدريد أصدرت بياناً نارياً رفضت خلاله انضمام رونالدو إلى النادي الإسباني، رغم أن الأرجنتيني دييجو سيميوني، مدرب الفريق كان أحد المرحبين بوجود رونالدو، الذي أبدى استعداده للتخلي عن 30% من راتبه السنوي لارتداء قميص الروخي بلانكوس.

https://twitter.com/unionatm/status/1552184608376201216?s=20t=yAnH4baI_…وبحسب بيان الرابطة الدولية لجماهير الأتلتي، التي تضم 300 رابطة تشجيع محلية للنادي الإسباني، فإن تحول صفقة رونالدو من مجرد شائعة إلى ما يشبه الحقيقة دفعها إلى التأكيد على رفض الصفقة، لأن اللاعب لا يمثل قيم أتلتيكو مدريد، التي تقوم على الجهد والكرم والبساطة والتواضع.

وأضافت: «حتى ولو وصل الأمر إلى أن وجود رونالدو يمكن أن يقود النادي إلى الفوز بالبطولات، فإننا لا نقبل مثل هذه الصفقة للاعب يخبو نجمه في الوقت الحالي، وبالتالي، فإننا نطالب إدارة النادي برفض هذه الصفقة بشكل واضح».

وكان إنريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد، أكد في تصريحات لإذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية، أنه لا يعلم مصدر المعلومات التي تشير إلى وجود مفاوضات بين ناديه ورونالدو، واصفاً إياها بأنها غير صحيحة إطلاقاً.

وقال سيريزو: «لا أعلم من اخترع تلك الرواية، ومن المستحيل عملياً أن ينضم رونالدو إلى أتلتيكو مدريد».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"