عادي

بلدية الذيد تواصل جهودها لإزالة الأضرار

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
المياه تغرق أحد الشوارع في الذيد

الذيد: «الخليج»

تواصل بلدية مدينة الذيد جهودها دون كلل في إزالة الأضرار الناجمة عن سقوط الأمطار وجريان بعض الأودية في المدينة، نتيجة تعرض مدينة الذيد للمنخفض الجوي «فهد».

أكد سالم سعيد الطنيجي رئيس لجنة الأزمات والطوارئ التابعة للبلدية أن اللجنة تستنفر كافة طاقاتها بهدف تأمين السلامة للجميع، حيث قامت بسحب برك مياه الأمطار المتجمعة على الشوارع وميادين المدينة، وإزالة الرمال ومخلفات الزراعة خلال الهطول المطرية والأحوال والرياح المصاحبة إضافة إلى توفير الآليات والمضخات والصهاريج اللازمة لنقل المياه المتجمعة، وإغلاق بعض الطرق التي تتقاطع مع معبر الوادي والتي تشكل خطورة على مرتاديها وعابريها، إضافة إلى إنقاذ العديد من السيارات العالقة في مجرى الأودية.

ودعا الجمهور إلى أخذ الحيطة بعدم المجازفة في دخول المناطق المنخفضة أو عبور الأودية أثناء جريان السيول. وحذر من دخول أماكن تجمع مياه الأمطار في البرك والأودية وغيرها سواء مشياً بالأرجل أو مروراً بالسيارة أو سباحة حيث يعقب ذلك خطر الانجراف أو السقوط وصعوبة الخروج أو الغرق.

وأضاف خليفة سيف الفراري رئيس قسم الخدمات أن قسم الخدمات العامة بذل جهوداً حثيثة في تسوية الطرق المتضررة، وردم العديد من الحفر العميقة الناتجة عن جريان الأودية وتساقط الأمطار الغزيرة، وأغلق بعض الطرق التي تتقاطع مع معبر الوادي والتي تشكل خطورة على مرتاديها وعابريها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"