عادي
بحضور محمد المري ضمن سلسة «سأكون ما أريد»

توقيع النسخة الرابعة من «حلّق مع الريح» في «إقامة دبي»

20:02 مساء
قراءة دقيقتين
المري ومؤلف الكتاب
توقيع الكتاب
دبي:«الخليج»
شهدت الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي، توقيع الإصدار الرابع من كتاب «حلّق مع الريح»، الذي يأتي ضمن سلسة الأعمال الأدبية «سأكون ما أريد»، للموظف عبدالله البلوشي، أحد أبرز أصحاب الإنجازات الرياضية في إقامة دبي، في رياضة الدراجات الهوائية، وذلك في مقر الإدارة بدبي.
وجاء إطلاق الإصدار المتميز، الذي حظي بمتابعة إعلامية لافتة، خلال «معرض أبوظبي للكتاب»، والمعني بإنجازات أصحاب الهمم، بحضور الفريق محمد أحمد المري، المدير العام، وعدد كبير من القيادات ومديري الإدارات والموظفين العاملين في إقامة دبي.
وأكد الفريق المري، أن مشاركة إقامة دبي في إطلاق الإصدار الرابع من هذ العمل الإبداعي، يأتي في إطار استراتيجياتها التي تسعى إلى تعزيز الواقع الإبداعي وتطوير أدواته، بتبنّي المواهب الأدبية الصاعدة وتشجيعها، بغية تحفيزهم لبذل مزيد من الجهود لتطوير أدواتهم الكتابية والإبداعية.
وأضاف أن محتوى الإصدار أحد مرتكزات تعزيز واقع أصحاب الهمم، لإبرازه أهمية هذه الفئة ودورها الحيوي والفعال في المجتمع، فضلاً عن التطرق إلى إمكاناتهم وإنجازاتهم التي حققوها، عطفاً على الدعم الذي حظوا به. لافتاً إلى حرص الإدارة على ترسيخ مكانتهم وتعزيز دورهم بإتاحة الفرصة والأدوات التي تمكّنهم من إبراز مواهبهم وقدراتهم.
وأشار إلى أن الإدارة العامة للإقامة وشؤون الأجانب بدبي تحرص على تعزيز قدرات ومواهب جميع الكوادر الوظيفية العاملة لديها، بتشجيعهم ودعمهم.
فيما أعرب الموظف عن سعادنه بهذا النجاح، لافتا أن دعم الإدارة لأصحاب الهمم كبير جداً، ولولا كل هذا الدعم ما كان هذا الإنجاز.
وكان الموظف قد وقع إصدار نسخته من كتاب «حلّق مع الريح» خلال فعاليات الدورة الـ 31 من معرض أبوظبي الدولي للكتاب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"