عادي

«لولو» تفتتح متجرين جديدين في دبي والعين

14:52 مساء
قراءة دقيقتين
خلال افتتاح متجر لولو اكسبريس في دبي
أبوظبي: «الخليج»
عززت مجموعة «لولو» تنفيذ خطتها التوسعية الطموحة في دولة الإمارات عبر إطلاق متجرين لها: «لولو إكسبريس سوبرماركت» في القصيص بدبي ومركز «لولو» اللوجستي والبيع بالجملة في العين، والذي يُسلط الضوء على تجربة التسوق بالجملة للمنتجات بكميات كبيرة بأفضل الأسعار.
يوفر متجر لولو إكسبريس الجديد، تجربة تسوق سهلة للمتسوقين مع تشكيلات واسعة من الفواكه والخضراوات الطازجة، أقسام اللحوم، المأكولات البحرية، البقالة، المخابز، والأطعمة الساخنة والأطعمة الجاهزة، الأطعمة المجمدة، الصحة والجمال، والمستلزمات المنزلية. فيما يقدم مركز النود اللوجستي والبيع بالجملة في العين، خدماته للمتسوقين كأفراد وللشركات التي تبحث عن جودة عالية وأسعار الجملة المميزة، ويعد المركز فكرة مبتكرة للمجموعة في المنطقة على غرار العلامات التجارية العالمية، ومن المتوقع أن تسهم هذه الخطوة في تغيير مشهد البيع بالتجزئة في دولة الإمارات.
تسوق مميز
وقال يوسف علي موسليام، رئيس مجلس إدارة مجموعة «لولو»: «لقد خرجت المجموعة من الركود الأخير في سنوات الوباء بمخطط نمو عالمي قوي وطموح، و نعتقد أن العلامات التجارية الكبرى، يجب أن تظهر الدرب في النهضة الاقتصادية مثل الذي يحدث اليوم، ويلبي المتجران احتياجات تسوق مختلفة تماماً، وهي دلالة على أننا نؤمن بالاستماع لعملائنا و التحلي بالمرونة في استيعاب تفضيلات التسوق المتغيرة».
أضاف يوسف علي: «على الرغم من أن محال الهايبر ماركت لا تزال تشكل مجال تركيزنا الأساسي، فإننا نعتزم أيضاً فتح المزيد من هذه المتاجر ذات الشكل الجديد لتلبية الطلب المتزايد لعملاء الشركات والضواحي والمجتمعات البعيدة عن مركز المدن. وسيساعد الولاء القوي للعلامة التجارية وميزة الموقع أن تصبح «لولو» لاعباً مهيمناً في هذا القطاع أيضاً».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"