عادي

روبي وشريف سلامة يواجهان الخطر في «لحم ودم»

20:25 مساء
قراءة دقيقتين
روبي
شريف سلامة

القاهرة- الخليج- أحمد إبراهيم:

بدأت الفنانة روبي التحضيرات لبدء تصوير مسلسلها الجديد «لحم ودم»، من تأليف ورشة كتابة أمين جمال، وإخراج إسلام خيري، ويشاركها بطولته الفنان شريف سلامة، وتتعاقد الشركة المنتجة حالياً مع بقية الفنانين المشاركين في العمل قبل انطلاق التصوير منتصف أغسطس/ آب المقبل.

المسلسل مكون من 10 حلقات، وسيعرض على منصة شاهد vip فور انتهاء التصوير، وتجسد فيه روبي شخصية طبيبة في أحد المستشفيات، تواجه العديد من المشاكل بسبب إصرارها على تنفيذ الإجراءات الطبية الصحيحة، من دون تهاون، أو تفريط في حياة المرضى، ومن دون أن تعرف أنها تواجه خطراً يهدد حياتها، بسبب إصرار البعض على تجاوز الخطوط الحمراء، حتى لو كان ذلك على حساب البشر، ويساندها في ذلك طبيب شاب يكتشف العديد من الحقائق المخيفة.

روبي، مشغولة حالياً بالتحضير لبدء تصوير فيلمها السينمائي الجديد «جروب الماميز» الذي يشاركها بطولته غادة عادل، ريم مصطفي، بيومي فؤاد، ومحمد سلام، من تأليف إيهاب بليبل وإخراج معتز التوني.

وتدور أحداث الفيلم حول 3 سيدات من 3 طبقات مختلفة، وهن روبي، غادة عادل، وريم مصطفى، يجمعهن جروب على موقع التواصل الاجتماعي «واتس أب»، خاص بأطفالهن في المدرسة، غير أن الجروب يأخذ شكلاً آخر بعيداً عن الاهتمام بمشاكل الأطفال، ويكتشفن من خلاله العديد من الحقائق، وتدور الأحداث في إطار من الكوميديا.

على جانب آخر، يقوم الفنان شريف سلامة بالتحضير لبدء تصوير مسلسله الجديد «الدفعة» الذي يقوم ببطولته، إلى جانب طارق لطفي، ومن إخراج كريم العدل، وسيعرض المسلسل المكون من 10 حلقات أيضاً على منصة شاهد vip، وتواصل الشركة المنتجة حالياً التحضير له والتعاقد مع باقي أبطال العمل من أجل الإعلان عن موعد بداية التصوير.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"