عادي

استاد هزاع يستضيف السوبر المصري

19:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أعلن مجلس أبوظبي الرياضي عن استضافة استاد هزاع بن زايد في مدينة العين مباراة كأس السوبر المصري التي تم اعتماد موعدها الجديد بتاريخ 28 أكتوبر/ تشرين الأول 2022 بتمام الساعة 9 مساء بتوقيت دولة الإمارات.

وتجمع المواجهة المرتقبة طرفي الكلاسيكو المصري الأشهر عربياً وهما بطل الدوري والكأس الزمالك والوصيف الأهلي، حيث تعد هذه المرة الخامسة التي تحتضن فيها الإمارات مباراة كأس السوبر المصري، بعد أن أقيمت في عام 2015 في (استاد هزاع بن زايد)، وفي 2017 في (استاد محمد بن زايد)، وفي 2018 في (استاد هزاع بن زايد) وفي عام 2020 في (استاد محمد بن زايد).

ويعد استاد هزاع بن زايد بمدينة العين تحفة معمارية رائعة، وصرح رياضي فخم؛ حيث شيد وفق أفضل المعايير العالمية لملاعب كرة القدم ويضم أحدث التقنيات المتطورة بما يتوافق مع متطلبات الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) للملاعب العالمية.

ويتسع الاستاد لأكثر من 20 ألف متفرج ويتميز بالمقاعد المريحة والمنتشرة على 7 مستويات، وهو من المشاريع الرياضية المميزة بطرازها المعماري وتقنياتها الذكية على مستوى الشرق الأوسط.

ووقع مجلس أبوظبي الرياضي اتفاقية مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وشركة «بريزنتيشن سبورتس»، لإقامة مباراتي كأس السوبر المصري بين الفريقين الفائزين بدرع الدوري وكأس مصر للموسم الماضي 2020 - 2021، والموسم الحالي 2021 - 2022 بدولة الإمارات، في إطار التعاون المثمر بين الجانبين والروابط التاريخية الوثيقة التي تجمع الإمارات بمصر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"