عادي
«النسور» يقابل فريقاً بلجيكياً في معسكر هولندا

خورفكان يتعاقد مع خليفة مبارك والحوسني ويقيد أبرو

15:24 مساء
قراءة دقيقتين
بوهندي مع خليفة مبارك.
خورفكان - نزار جعفر
أعلنت شركة الكرة في نادي خورفكان التعاقد مع المهاجم فابيو أبرو (29 عاماً) قادماً من الباطن السعودي للعب في صفوف «النسور» بعقد يمتد لموسمين.
وشهد التعاقد مع أبرو سلسلة من الأحداث خلال الأسابيع الماضية بعد رفض فريقه السابق الباطن انتقاله بحجة توقيعه معه، وأعلن رغبته في التمسك باللاعب، لتتحول قضية توقيع اللاعب لناديين إلى الاتحاد الدولي (فيفا)، وتم حسم الجدل حول اللاعب لمصلحة خورفكان بوصول «البطاقة الدولية».
وأصبح أبرو ثالث صفقات أبناء الخور من اللاعبين الأجانب للموسم الجديد، بعد أن ضم الفريق الأخضر الصربي لازار روسيتش مدافع موريرنسي البرتغالي، والبرازيلي المقيم ياجو ليوناردو.
كما أعلن خورفكان، التعاقد مع الظهير خلف الحوسني (26 سنة) على سبيل الإعارة قادماً من الظفرة، وكذلك المدافع خليفة مبارك (28 سنة) بصفة دائمة بعدما لعب معاراً الموسم الماضي قادماً من شباب الأهلي.
وأثنى جمال بوهندي عضو مجلس إدارة شركة الكرة، مشرف الفريق الأول على اللاعب أبرو وإمكانياته الفنية والتهديفية الجيدة، والطريقة الاحترافية التي تعاملت بها شركة الكرة في التعاقد معه، مشيراً إلى أن اختياره تم بناء على احتياجات الفريق ورؤية الجهاز الفني في تقوية المنظومة الهجومية بعناصر مميزة في ظل الطموحات الكبيرة للموسم الجديد.
على خط آخر، يواصل فريق خورفكان استعداداته عبر معسكره التدريبي في هولندا، تحت قيادة المدرب الوطني عبد العزيز العنبري، ومن المنتظر أن يؤدي الفريق الأحد، أولى تجاربه الودية مع أحد الفرق البلجيكية ضمن برنامج الإعداد الذي يشتمل على 4 مباريات متنوعة أمام الوصل والتعاون السعودي اللذين يوجدان في نفس المدينة، إلى جانب مباراة مع فريق هولندي.
تجدر الإشارة إلى أن خورفكان أعلن عن استمرارية صانع ألعابه المميز رافائيل دودو، والبرتغالي إيلتون فليبي، بناء على تقرير الجهاز الفني، في حين ينتظر أن يكمل البرازيلي جوستافو كامبانهارو لاعب ارتكاز قيصري سبورت التركي قائمة الخماسي الأجنبي في صفوف «النسور».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"