عادي

رونالدو يصر على الرحيل عن يونايتد..ويرفض عرض نابولي الأولي

22:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة

بقي النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو خارج تشكيلة فريقه مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي يتواجه ودياً السبت في العاصمة النروجية أوسلو مع أتلتيكو مدريد الإسباني، ما يؤشر إلى تشبث ابن الـ37 عاماً برغبة الرحيل عن «الشياطين الحمر».

وغاب أفضل لاعب في العالم خمس مرات عن الجولة التحضيرية ليونايتد في تايلاند وأستراليا لأسباب «عائلية»، ولن يكون مجدداً ضمن تشكيلة المدرب الجديد الهولندي إريك تن هاغ لمباراة السبت ضد أتلتيكو الذي ورد اسمه كأحد الأندية المهتمة بالبرتغالي، قبل أن ينفي رئيسه هذا الأمر.

ونشر يونايتد تشكيلة من 21 لاعباً لمواجهة أتلتيكو، وتضم الوافدين الجديدين الأرجنتيني ليساندرو مارتينيس والدنماركي كريستيان إريكسن،لكن من دون رونالدو الذي عاد الثلاثاء إلى مقرّ تمارين النادي لإجراء محادثات مع تن هاغ حيال مستقبله مع «الشياطين الحمر».

ويريد رونالدو أن يترك النادي الذي عاد إليه العام الماضي بعد فشل التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وارتبط اسم رونالدو بناديي أتلتيكو مدريد وبايرن ميونيخ لكنهما نفيا اهتمامهما بـ«الدون»، في حين نقلت قنوات«بي ان سبورتس» القطرية عن مصادر لها ان نابولي الإيطالي مهتم بالتعاقد مع النجم البرتغالي،لكن الأخير لم يوافق حتى اللحظة على العرض المقدم.

ولايستطيع نابولي تأمين مطالب رونالدو المالية العالية، لذلك على الأخير الموافقة على العرض الإيطالي في حال أراد اللعب في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

وذكرت الصحف البريطانية أيضاً ان رونالدو قد ينتقل إلى أحد أندية«البريميرليج» المنافسة،حيث ورد اسم تشيلسي سابقاً ضمن المهتمين بالتعاقد معه.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"