عادي

مبيعات أجهزة «هواوي» في الإمارات تواصل أداءها الإيجابي

17:35 مساء
قراءة 3 دقائق
بيك ين
دبي: «الخليج»
قال بيك ين، مدير عام مجموعة «هواوي المستهلكين» في الإمارات: إن الشركة حافظت على أداء أعمال ثابت وإيجابي من بداية عام 2022، فيما قفزت مبيعاتها مع إطلاق العديد من الهواتف الذكية مثل P50 Pro وP50 Pocket وMate Xs 2، مشيراً إلى أن هواوي تعتبر الإمارات أهم أسواقها في المنطقة بسبب ثقة المستخدمين، ودعمهم المستمر لمنتجات الشركة.
وأضاف ين، أن «هواوي» تستهدف إطلاق المزيد من الهواتف الذكية عبر شرائح الأسعار المختلفة H2 وتوسيع قائمة منتجاتنا في جميع الفئات، وتماشياً مع هذه الرؤية أطلقنا نحو 14 منتجاً في الإمارات منذ بداية 2022، بما في ذلك الأجهزة القابلة للارتداء وسماعات الأذن وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية.
وأوضح ين في تصريحات لـ«الخليج» على هامش مؤتمر صحفي عقدته هواوي في دبي للإعلان عن إطلاق مجموعة من الأجهزة لأول مرة في المنطقة، افتتحنا مؤخراً، متجرين جديدين آخرين من متاجر HUAWEI Experience في أبوظبي والشارقة في «غاليريا مول - جزيرة المارية» و«سيتي سنتر الزاهية» بالشارقة، يوفران مجموعة من أحدث منتجات وخدمات هواوي في صميم التجربة.
وتابع ين: لدينا حالياً 6 متاجر Huawei Experience في أبوظبي ودبي والشارقة، و3 مراكز خدمة عملاء رسمية في دبي وأبوظبي، ما يثبت أن Huawei تولي أهمية كبيرة لدولة الإمارات لدفع الابتكار باستمرار، كما نلتزم بشدة بمواصلة تقديم أحدث منتجاتنا إلى الإمارات هذا العام، وما بعده.
وحول توقعاته بشأن معدل نمو مبيعات «هواوي» في الإمارات من الهواتف الذكية أو الأجهزة الأخرى خلال 2022 مقارنة بـ2021 قال ين: منذ عام 2011، ظهرت هواوي لأول مرة رسمياً في السوق الاستهلاكية بالاعتماد على خبرتها في مجال الاتصالات، وقدمت مجموعة واسعة من منتجات الهواتف الذكية المبتكرة، ومكنت هذه التجربة أجهزتها من دعم ميزات الاتصال المتطورة.
وفي عام 2021 بدأت استراتيجية الشركة المستقبلية في التبلور لتتحول الشركة من مجرد مصنع للهواتف الذكية إلى التحول لإطلاق مجموعة واسعة من المنتجات، بما في ذلك أجهزة الكمبيوتر المحمولة المكتبي والأجهزة اللوحية والأجهزة القابلة للارتداء وأجهزة الصوت، وغيرها لذا ستواصل الشركة خلال 2022 تقديم المزيد إلى سوق الإمارات لتحقيق مزيد من النمو عبر مجموعة واسعة من المنتجات.
وتابع ين: واصلت مجموعة «هواوي المستهلكين» تنفيذ استراتيجية الحياة السلسة بالاعتماد على الذكاء الاصطناعي «1 + 8 + N»، حيث: يمثل الرقم «1» مستخدمي الهواتف المحمولة. ويمثل الرقم «8» الأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر وأجهزة الواقع الافتراضي والأجهزة القابلة للارتداء والشاشات الذكية والصوت الذكي ومكبرات الصوت الذكية ووحدات الرأس؛ ويمثل الحرف «N» أجهزة إنترنت الأشياء في كل مكان. ما تمكّن هذه الاستراتيجية من دمج أنواع مختلفة من الأجهزة ومشاركة قدراتها ومعلوماتها بسلاسة، ما يوفر للمستهلكين تجربة ذكية عبر 5 سيناريوهات رئيسية: المكتب الذكي، واللياقة البدنية، والصحة، والمنزل الذكي، وسهولة السفر والترفيه.
وقال مدير عام مجموعة «هواوي المستهلكين» في الإمارات: بناءً على هذه الاستراتيجية، أطلقنا عبر دبي عدداً كبيراً من المنتجات، وهي: أحدث هواتف الشركة المتطورة القابلة للطي وهو HUAWEI Mate Xs 2 و الحاسوب المحمول HUAWEI MateBook X Pro، إضافة إلى الحاسوب اللوحي HUAWEI MatePad Pro وHUAWEI FreeBuds Pro 2 وحاسوبHUAWEI MateBook 16s / D16، وتبرز هذه المنتجات التزام هواوي المستمر بتحسين تجربة المستخدم وتحقيق رؤيتنا لحياة سهلة مع تقنيات الذكاء الاصطناعي في مختلف جوانب الحياة.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"