عادي

ورش توعوية لأطفال «الجليلة»

21:30 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ينظم مركز الجليلة لثقافة الطفل التابع لهيئة الثقافة والفنون في دبي «دبي للثقافة» ضمن فعاليات برنامجه لصيف 2022 باقة من الأنشطة التوعوية والترفيهية بالتعاون مع شرطة دبي، بهدف نشر الثقافة الأمنية بين الصغار وتعزيز وعيهم بأهمية اتباع نظام حياة صحي.

وتتضمن الأنشطة ورشاً تثقيفية تقدمها شرطة دبي للأطفال المشاركين في برنامج الجليلة الصيفي من مختلف الفئات العمرية حول دوريات أمن المدارس وأدوارها، وكيفية تصرف الطلاب حيال المشكلات التي يتعرضون لها داخل المدرسة وخارجها، فضلاً عن عروض للكلاب البوليسية، ومحاضرات حول التغذية الصحية، وأنشطة رياضية شيّقة تهدف إلى توجيه طاقاتهم نحو العادات الحياتية السليمة.. وذلك خلال الفترة من 27 يوليو الجاري حتى 11 أغسطس المقبل.

ويستضيف المركز زيارات تنظمها شرطة دبي للطلاب من مدرستي القيم النموذجية وأسماء بنت النعمان إلى المركز؛ حيث سيشارك الطلاب والطالبات في ورش حول فن الطهي والفنون المسرحية.

يذكر أنه بالتعاون مع شركائه «اقرأ» و«بروجكت يو» و«مركز الفنون الموسيقية»، أطلق مركز الجليلة أنشطة وفعاليات برنامجه الصيفي 2022 في الرابع من يوليو الجاري، والتي تستمر حتى 26 أغسطس المقبل.

«وام»

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"