عادي

نجم منتخب مصر يتوقع أن تصبح زوجته وزيرة بعد الماجستير

14:40 مساء
قراءة دقيقة واحدة
22
القاهرة – الخليج
توقع محمود حسن تريزيجيه، نجم منتخب مصر الوطني لكرة القدم، ونادي طرابزون سبور التركي، أن تكون زوجته «وزيرة» في يوم ما، خاصة بعد حصولها على درجة الماجستير في مجال الذكاء الاصطناعي من إنجلترا.
وقال تريزيجيه، في مداخلة تلفزيونية على قناة «دي إم سي» الفضائية المصرية، مساء الجمعة: «أتنبأ أن تكون زوجتي روان القصري وزيرة في يوم من الأيام، وأرجو أن تسجلوا هذه المكالمة كي أذكركم بما قلته مستقبلاً».
وأضاف اللاعب المنتقل حديثاً من أستون فيلا الإنجليزي إلى طرابزون التركي،: «ساعدتها بشكل بسيط، هي مجتهدة ووصولها لتلك المرحلة ليس سهلاً، لم تهمل أبداً سواء في منزلها أو عملها، وتمكنت من الحصول على درجة الماجستير خلال عام واحد».
وقال: «أحب زوجتي منذ العام الأول الذي لعبت فيه في الفريق الأول للنادي الأهلي، وأول لقاء كان داخل النادي الأهلي، وأنا أتذكر أول لقاء بيننا جيداً، وبعدها دخلت بيتهم وارتبطنا رسمياً، ثم تزوجنا، وما أراه مختلفاً فيها، عندما رأيتها أول مرة قلت داخلي إن هذه الفتاة ستكون زوجتي».
وتابع: «هي أكثر نجاحا مني، في مجال عملها ودراستها هي متفوقة، وأنا أتمنى لها النجاح الدائم».
وقالت روان القصري، زوجة تريزيجيه،: «كان التحدي بالنسبة لي أن أستطيع التوازن بين الدراسة والمنزل والعمل، وتريزيجيه دائماً في معسكرات خارجية سواء مع ناديه أو المنتخب، ما يضع مسؤولية المنزل كاملة على عاتقي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"