عادي

أمبر هيرد تشهر إفلاسها بسبب تعويض جوني ديب

19:27 مساء
قراءة دقيقتين

إعداد – محمد ثروت

قالت تقارير إن الممثلة الأمريكية أمبر هيرد أعلنت إفلاسها، بعد فشلها في سداد قيمة التعويض الذي قضت به محكمة أمريكية لصالح طليقها جوني ديب، بعد إدانتها بتشويه سمعة النجم الأمريكي الشهير.

وأشارت تقارير إلى أن الفريق القانوني التابع للنجمة الأمريكية أمبر هيرد أكد في وقت سابق أنها لن تستطيع سداد الغرامة المفروضة عليها، بقيمة 10 ملايين دولار، لصالح جوني ديب.

ويأتي ذلك في الوقت الذي قالت فيه صحيفة «ماركا» الإسبانية إن أمبر هيرد تقدّمت باستئناف إلى المحكمة، طعنت فيه على قانونية الحكم الصادر بحقها، في الوقت الذي أشهرت فيه إفلاسها أمام المحكمة قبل 21 يوليو الجاري، وأكدت فيه أن وضعها المالي لا يسمح لها بالمضي قدماً في التسوية المالية.

وأكدت «ماركا» أن أمبر هيرد تسعى إلى بطلان الحكم الصادر ضدها، بسبب عدم قدرتها على الوفاء مالياً بما أصدرته المحكمة.

وكان جوني ديب قد انتصر في معركته القضائية ضد طليقته أمبر هيرد، وحصل على حكم قضائي منحه تعويضاً مالياً كبيراً.

وكانت أمبر هيرد قد أعلنت في وقت سابق أنها تستعد لتأليف كتاب جديد، في أعقاب هزيمتها قضائياً، وإدانتها بتهمة التشهير ضد جوني ديب.

وأشارت إلى أن أمبر هيرد وقّعت اتفاقاً يقضي بتأليف كتاب عن علاقتها مع جوني ديب، فيما وصفت تلك الخطوة بأنها ستكون انتقاماً كاسحاً من زوجها السابق.

ونقلت عن مصدر مقرب من الممثلة الأمريكية الشهيرة قوله إن أمبر هيرد تعتبر أن مسيرتها في هوليوود قد وصلت إلى النهاية، وبالتالي، فإنها تدرس الخيارات الأخرى المتاحة أمامها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"