عادي

بعدما أشاد به حمدان بن محمد.. عبد الغفور لـ «الخليج»: الإمارات دولة تثمّن التصرفات الإنسانية

22:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
السائق عبد الغفور

دبي: حمدي سعد

اتصلت «الخليج» بالشاب عبد الغفور عبد الحكيم، سائق "التوصيل" الذي يعمل في شركة «طلبات» وعمره 27 عاماً، ومتزوج ولديه طفل عمره عامان، الذي أكد بصوت اختلطت فيه مشاعر الفرح والبكاء، تجاه إعجاب سموّ الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، بصنيعه. مؤكدا أنه قام بهذا التصرف من وازع شخصي دون تفكير.

اقرأ أيضاً: فيديو | حمدان بن محمد: تم العثور على الرجل الصالح .. شكراً عبد الغفور

وقال: كنت متوقفاً في إحدى الإشارات الضوئية في دبي، وشاهدت سقوط الطابوق الأسمنتي من شاحنة، ورأيت إحدى سيارات التاكسي تنحرف بسبب المرور عليها، حينها وبدون تفكير، سارعت بترك دراجتي لإزاحتها من الطريق.

وأضاف، قمت بهذا التصرف دون التفكير بالمخالفة المرورية أو اللوم من أحد، وإنما فكرت في تقديم المساعدة فقط، لمنع وقوع حادث أو ضرر، لأي أحد ربما يكون أكبر.

وتابع عبدالغفور، أنه تلقى عشرات الاتصالات من زملائه وأصدقائه، وأخبروه برد فعل سموّ الشيخ حمدان بن محمد، ولم يصدقهم في البداية عندما أخبروه بثنائه على تصرفه، ووصفه بالرجل الطيب، وأن فعله قد حظي بمباركته.

وقال: انه بكي من الفرح بسبب المفاجأة السارة، بمقابلة سموّ الشيخ حمدان بن محمد، قريباً لشكره. مؤكداً أن الإمارات دولة رحمة، وتهتم بالإنسان وتثمّن التصرفات الإنسانية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"