عادي

ليفاندوفسكي بصق في بئر ارتوى منها

10:35 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
روبرت ليفاندوفسكي.
متابعة: ضمياء فالح
هاجم حسن صالحمديتش المدير الرياضي لبايرن ميونيخ الألماني رئيس برشلونة بعد تصريحات لمهاجم برشلونة الجديد البولندي روبرت ليفاندوفسكي اتهم فيها ناديه السابق بالكذب.
وقال صالحمديتش: "سأتحدث مع لابورتا عندما أراه المرة القادمة، ربما في قرعة دوري أبطال أوروبا. ما قاله اللاعب ليس مقبولاً، لا أفهم ليفاندوفسكي. علمني أبي ألا أبصق في البئر بعد الارتواء منها، وروبرت يفعل هذا بالضبط حالياً معنا. في كرة القدم هناك وصف لسلوك ليفاندوفسكي؛ وهو الركل".
وكان ليفاندوفسكي قال في تصريحاته: "رحيلي لم يكن له علاقة بسعي البايرن لشراء هالاند، أنا أقول الحقيقة حتى لو كانت على حسابي. لا أريد الكشف عما حصل بالضبط وأقول للبعض إن لم تريدوا قول الحقيقة فلا تقولوا الأكاذيب، في نهاية المطاف أدركت أن شيئاً ما في شخصيتي لا يعجبهم. حسناً شعرت أن الوقت مناسب للرحيل عن البايرن والانضمام لبرشلونة. علاقتي كانت جيدة مع زملائي والمدرب والكادر وهذه أشياء سأفتقدها لأنني أمضيت وقتاً جميلاً هناك وكنا أصدقاء في الملعب وخارجه لكن في نهاية المطاف انتهت الرحلة وفتحت فصلاً جديداً في حياتي وفي مسيرتي.
وقال ليفاندوفسكي إن البايرن فبرك ترهات كي يهدئ المشجعين الغاضبين من رحيله، وأضاف: «أشعر أنني في الموقع الصحيح والمكان الصحيح الآن، ما قاله البايرن ليس صحيحاً وأعرف أن المشجعين حتى الآن يدعمون روايتي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"