عادي

إسكتلندية تشفى من شرب المياه الغازية بالتنويم المغناطيسي

19:37 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كارول لاموند

شُفيت الإسكتلندية كارول لاموند، (57 عاماً) التي كانت مدمنة على المشروب الغازي «إيرن برو»، وتحتسي 20 علبة من المشروب الغازي منذ أن كانت شابة في ال25 عاماً، وتنفق 3000 جنية إسترليني سنوياً على المشروبات الغازية فقط، ولم تتمكن من الإقلاع عن عادتها، إلا بعد علاجها بالتنويم المغناطيسي من قبل طبيب مختص.

وأكدت لاموند أن شربها الغازات خرج عن السيطرة خلال الإغلاق وتضاعف، وكانت تقوم في منتصف الليل للتخلص من العلبات الفارغة؛ حيث كانت تخفيها في المرأب والسيارة والخزائن، والأماكن التي تعرف أن زوجها لن يدخلها، وكان الأمر محرجاً لها، كما لو أنها مدمنة، وزاد وزنها، وأصبحت تعاني صداعاً ومشاكل صحية. وأضافت: «كان بالإمكان إنفاق أموال هذه المشروبات على العطلات السياحية».

وقال زوجها ويليام: «منذ عام 2020 إلى الآن شربت زوجتي 15000 علبة من المشروبات الغازية، أي ما يعادل 94000 غرام من السكر و450 ألف ملغ من الكافيين».

وأضاف أن نتيجة استهلاكها المرتفع، اضطرت لدخول المستشفى بعد تعرضها لنوبات الدوار الشديد والإغماء وخفقان القلب، وخشي الأطباء أن تكون أصيبت بسكتة دماغية، وأجريت فحوص لها للتأكد من أنها ليست مصابة بورم في الدماغ.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"