عادي

الإمارات يقدم 15 لاعباً لدوري الهواة

19:28 مساء
قراءة دقيقتين
لاعبو الإمارات الجدد في لقطة تذكارية
  • البطران: هدفنا العودة لـ «المحترفين» وبناء فريق قوي

متابعة: نزار جعفر

كشف نادي الإمارات عن تعاقداته الجديدة للموسم الكروي 2022-2023 خلال المؤتمر التقديمي الذي عقده بحضور يوسف عبد الله البطران رئيس مجلس إدارة شركة كرة القدم، وثاني سالم الشحي عضو مجلس الإدارة، وعبد الله العاجل مشرف الفريق الأول.

وتضم قائمة اللاعبين الجدد 15 لاعباً هم الحارسان إبراهيم الكعبي وسعود الحوسني، والمدافع سيف السويدي، ولاعب الارتكاز سعيد راشد، والظهير الأيمن أحمد الياسي، والظهير الأيسر راشد عبدالله، وخليفة عبد الله، وشهاب الحربي، وحمد حسن البلوشي، والمقيم عمر كيتا، والمهاجم الكونغولي ايريس، والمغربي عصام سحيتيت والمهاجم البرازيلي ديوغو أكوستا، ومواطنه واندرسون موراو ديدي والسنغالي فال مامادو.

ورحب البطران باللاعبين الجدد في قلعة «الصقور» وقدم الشكرإلى صاحب السمو الشيخ سعود بن صقر القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم رأس الخيمة، وسمو الشيخ محمد بن سعود القاسمي ولي العهد، والشيخ أحمد بن صقر القاسمي رئيس النادي، على الدعم الكبير المادي والمعنوي، وأشار إلى أن إدارة النادي بدأت العمل منذ نهاية الموسم المنقضي عبر وضع استراتيجية عودة الفريق إلى دوري أدنوك للمحترفين، والمؤشرات إلى الآن طيبة وتدعو للتفاؤل، وأضاف في كرة القدم لا تستطيع التوقع بل فقط تعمل والتوفيق من الله.

وأضاف: نتطلع من خلال هذه الانتدابات إلى بناء فريق قوي والصعود لدوري أدنوك في الموسم المرتقب مجدداًَ، رغم صعوبة المنافسة وسنواصل العمل من أجل الظهور بشكل مميز وتحقيق تطلعات جمهور «الصقور».

وأعرب عن شكره للجنة الفنية على المجهود الكبير، وتمنى التوفيق للجهاز الفني بقيادة المدرب فتحي العبيدي والجهاز الإداري واللاعبين الجدد واللاعبين المستمرين من الموسم الماضي، وشدد البطران على أنهم متقبلين لكل النقد وكل الآراء من الجمهور والصحافة.

من جانبه، أكد ثاني الشحي، حرص إدارة النادي على توفير كل الاحتياجات التي تساعد الفريق على تحقيق النتائج المرضية وإسعاد جماهير النادي.

بدوره شكر عبد الله العاجل مشرف الفريق الأول إدارة النادي على دعمها وجهودها الكبيرة في رفد صفوف الفريق بهذه المجموعة المميزة من اللاعبين، متمنياً أن يكونوا على مستوى التحدي ويقدموا كل خبراتهم للفريق، كما رحب بالثنائي البرازيلي ديغو وديدي ووصفهما بالإضافة القوية للفريق.

وعبر البرازيلي ديغو عن إنطباعه وسعادته بالعودة مجدداً لصفوف «الصقور» بعد أن ساهم في الصعود خلال الموسم قبل الماضي، وأشار إلى أن الأجواء جيدة ومواتية والجميع متأهب ومتحمس لبدء الموسم الجديد وتحقيق تطلعات إدارة النادي وجماهيره.

وشكر اللاعب أحمد الياسي إدارة النادي على الثقة وتمنى تحقيق المركز الأول والصعود مع الفريق لدوري المحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"