عادي

بيكهام ورونالدو يشاركان في سباق دراجات بالهند

17:04 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الدراج الهندي ديفيد بيكهام
الشارقة: ضمياء فالح
يطلق بعض الآباء أسماء نجوم الكرة على أولادهم على أمل أن يكونوا نجوماً في المستقبل وهذا ما حصل مع ديفيد بيكهام لكن في فريق الهند للدراجات.
وفي التفاصيل، فوجئ المشجعون بسماع اسم ديفيد بيكهام ورونالدو في سباق الدراجات ضمن بطولة ألعاب الكومنولث المقامة حالياً في برمنجهام البريطانية وتحمسوا لرؤية النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام ورونالدو في الميدان لكن الاسمان يعودان لدراجين في منتخب الهند.
واحتل بيكهام (18 عاماً) المركز السادس، وحل رونالدو سينج ليتونيام (20 عاماً) الذي أطلق عليه والده الاسم تيمناً بالنجم البرازيلي السابق رونالدينيو في المركز السابع. وقال الدراج الهندي بيكهام إن عائلته تشجع مانشستر يونايتد منذ الأزل وأضاف:عندما وصلت مكتب تدقيق الجوازات في المطار قال لي الموظف:هل فعلاً هذا اسمك ؟ ديفيد بيكهام ؟ أنت تكذب، لست ديفيد بيكهام .
أما زميله رونالدو فقد أطلقت العائلة عليه الاسم، وهو الاسم الرسمي لرونالدينيو، لأنه ولد في نفس اليوم الذي سجل فيه الأيقونة البرازيلي هدفاً في شباك إنجلترا في ربع نهائي مونديال اليابان 2002 من ركلة حرة. وتلقى والد رونالدو سينج اتصالاً يخبره بأن زوجته دخلت المخاض في نفس اللحظة التي سجل فيها رونالدينيو هدفه من على بعد 40 ياردة وأضاف رونالدو: أعتقد أن والدي راهن بالمال على تسجيل رونالدينيو الهدف ولهذا حصلت على اسمه، شعر بأنني وجه خير عليه.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"