عادي

رواد المركز الصيفي بالذيد يتعرفون إلى تكنولوجيا المياه والبيئة

19:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال الزيارة
خلال الزيارة
خلال الزيارة

تعرف رواد المركز الصيفي بنادي الذيد الثقافي الرياضي على تكنولوجيا المياه والبيئة والطاقة المتجددة، بالإضافة إلى تكنولوجيا المواصلات وتكنولوجيا المعلومات والتصميم الصناعي والعمارة والذي يضمه مجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار، وذلك خلال الزيارة التي أجروها في إطار برنامجهم الصيفي الذي يقام تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي.

وبعد استقبالهم من قبل إدارة المجمع جرى تعريفهم بأبرز أدوار المجمع، وما يتولاه بحكم اختصاصه من تنشيط الأعمال والقيام بمجموعة المشاريع التي يحتضنها المجمع، وما يشكله من فرصة لأصحاب الأعمال الراغبين في الاستفادة من حلول تخزين مبتكرة ومتطورة ذات مساحات كبيرة وجودة مميزة.

وتنقلوا بين أقسام المجمع ومشروعاته، واستمعوا إلى شروح وافية حول أبرز المشاريع المقامة التي تعد صديقة للبيئة، وزاروا مشروع المستودعات الذكية التي تأتي وفق خطة المجمع بتفعيل دور التعليم والجامعات في البحث العلمي، وتعزيز دورها كذلك في المجتمع وتطوير الكادر البشري المواطن.

وأشار خليفه بن دلموك الكتبي، عضو مجلس إدارة نادي الذيد الثقافي الرياضي، رئيس اللجنة الثقافية إلى أهمية زيارة وفد من المشاركين في النشاط الصيفي لنادي الذيد لمجمع الشارقة للبحوث والتكنولوجيا والابتكار ودوره في توفير بيئة ملائمة للإبداع والابتكار.

ولفت إلى أن المشاركين في هذه الزيارة تعرفوا إلى فرص دعم المجمع وتشجيعه لتطوير منظومة الابتكار للارتقاء بمكانة الدولة كوجهة عالمية في مجالات البحوث والتكنولوجيا.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"