عادي

«رينو كوليوس».. سعي نحو التميز

16:27 مساء
قراءة دقيقتين
دبي: «الخليج»
تحرص علامة «رينو» على تقديم سيارات متعددة الاستخدامات، ومن أبرز إبداعاتها سيارة «كوليوس» التي تجمع بين أفضل مستويات التصميم والمحرك القوي والتشطيبات الداخلية، لتسهم مجتمعة في الارتقاء بتجربة القيادة.
تحظى «رينو كوليوس» متعددة الاستخدامات بجاذبية واسعة على مستوى العالم؛ حيث تزهو بمظهرها الخارجي، وإطلالتها الرياضية، مع المصابيح الأمامية الحديثة، والمصابيح النهارية التي تبدو على شكل الحرف (C)، وتكتمل الصورة مع خطوطها الدقيقة التي تضعها في فئة مميزة عن مثيلاتها على الطريق.
وتضفي التصميمات الداخلية، المزيد من السحر داخل مقصورتها الفسيحة، خاصة مع وجود المقاعد المريحة، ومجموعة واسعة من المناطق المخصصة للتخزين، والإضاءة المحيطة، وفتحة السقف البانورامية، ليشعر السائق مع مرافقيه بالفخامة خلال الرحلات القصيرة أو الطويلة لقضاء عطلة نهاية أسبوع.
عندما تقود سيارة كوليوس، يمكنك السيطرة على مجريات الرحلة؛ إذ يضمن الكمبيوتر اللوحي بمقاس 8.7 بوصة، والمزود بشاشة تعمل باللمس ونظام للوسائط المتعددة والملاحة (R-Link 2)، الاستمتاع بالخيارات الترفيهية، والحصول على البيانات.
ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب؛ بل توجد شاشة رقمية عالية التقنية، ومسند منزلق للذراع، لتشعر بالرحابة والراحة عند الدخول إليها في كل مرة. وهناك ناقل الحركة متعدد المستويات (4x4-i) الذي يبقيك على استعداد تام لاتخاذ القرارات بثقة تامة.
وهناك طيف واسع من التقنيات المتقدمة لمساعدة السائق؛ حيث أعادت رينو كوليوس التفكير في كل شيء، لضمان تجربة محسّنة مع أنظمة مساعدة السائق المرتبطة مع بعضها بسلاسة. وتتيح الشركة لعملائها حرية الاختيار لمواصفات المصابيح، كما تأتي مزودة بخاصية الفرملة في حالات الطوارئ وحتى تقنيات المساعدة على الاصطفاف، لتعزيز قوتها وجاذبيتها.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"