عادي

حسن المرزوقي يشارك في فيلم «ضاعن وفلونه»

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حسن المرزوقي

أبوظبي:«الخليج»

كشف حسن المرزوقي، مسؤول الإعلام في نادي بني ياس عن مشاركته في فيلم جديد بعنوان «ضاعن وفلونه»، من إنتاج إماراتي من إخراج المخرج الإماراتي «راكان أل علي»، إذ حقق الفيلم مشاهدات كثيرة في منصة الأفلام العالمية «نتفلكس»، بالإضافة إلى توفره للمسافرين على متن طيران الاتحاد وطيران الإمارات، ما أكد نجاح الأعمال الإماراتية ومتابعتها من مختلف الجنسيات.

بجانب عمل المرزوقي في الرياضة، يفاجئنا بأعماله المستمرة في الدراما، حيث سبق له أن قدم العديد من المسلسلات والأفلام الإماراتية التي نالت إعجاب المتابعين مثل مسلسل «دكة الفريج» وفيلم «ضحي في أبوظبي»، والتي نالت الكثير من الإطراء والمتابعة من عشاق الدراما.

وقال المرزوقي: «تسير الأعمال الإماراتية على أفضل ما يرام، وتحظى بالكثير من الدعم والتسهيلات، ما سيجعلها في المستقبل تنافس الأعمال العربية، وبعد ذلك الوصول إلى العالمية، خصوصاً أننا لدينا كفاءات عالية من أبناء الوطن، سواء على مستوى الإخراج والإنتاج، أو على مستوى المؤلفين والممثلين».

وأضاف: «مما لاشك فيه تميز المكتب الاعلامي بالنادي والذي اعتاد متابعوه على متابعة جميع أخبارالعاصمة بشكل فريد من نوعه سواء من التغطية المميزة أو الأعمال الإعلامية التي تجذب المتابعين».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"