عادي

حفلات دبي تنعش أمزجة الجماهير في أغسطس

19:42 مساء
قراءة دقيقتين
بلقيس فتحي
نجمة بوليوود سنوديهي شاوهان
نجمة البوب المغربية فوزية

دبي: أحمد النجار

تتحول مسارح دبي خلال شهر أغسطس الجاري إلى كرنفال حافل بألوان الموسيقى باستضافة نجوم عالميين لهم جماهير من مختلف أجناس وأعراق العالم، يقدمون عروضاً غنائية وحفلات موسيقية تحاكي مختلف الأذواق والأمزجة لخليط متنوع من الثقافات والأعراق الذي ينعمون بأرقى أنماط العيش ونفحات السلام التي تباهي بها الإمارات بصيتها الناعم وتأثيرها الثقافي والحضاري العابر للحدود والجغرافيا.

تشهد دبي العديد من الحفلات الموسيقية يحييها فنانون عالميون يحملون قلوب الملايين على جناحي الحماس والتشويق ضمن مفاجآت مبهرة تحوّل رطوبة الصيف إلى موسيقى. في مساء 7 و21 أغسطس يعيش عشاق الموسيقى الكلاسيكية أجواء فنية ملهمة في حفل استثنائي للنجم العالمي الدنماركي سورين لينج هانسن يجمع بين الموسيقى والفنون الرقمية على مسرح ثياتر أوف ديجيتال آرت، وسيؤدي هانسن مجموعة من أشهر مقطوعاته على التشيلو والجيتار والبيانو وسط لوحات رسمها مجموعة من أفضل التشكيليين العالميين.

حفل أسطوري

سيكون جمهور نجمة بوليوود سنوديهي شاوهان على موعد مع حفل أسطوري ضخم تحييه النجمة شاوهان مساء 13 أغسطس على مسرح كوكا كولا أرينا ضمن فعاليات مفاجآت صيف دبي، تقدم النجمة التي بدأت مسيرتها بعمر 15 عاماً خلال الحفل تشكيلة من أشهر أغانيها التي حققت مشاهدات عالية في يوتيوب.

ليلة خليجية شبابية

في مساء 13 أغسطس، تحيي نخبة من الفنانين العالميين سبع حفلات موسيقية تستضيفها قاعة الشيخ راشد في مركز دبي التجاري العالمي، ضمن سلسلة «بيت ذا هيت»، أمسية فلبينية يحييها نجم البوب «بامبو» الذي اشتهر بألبوماته الفردية التي حققت أرقاماً قياسية عالمية، إلى جانب «باربي آلمالبيس» الذي سيؤدي أكثر أغانيه حماسة بصحبة آلة الغيتار، وتطل النجمتان بلقيس وجوري قطان على مسرح قاعة الشيخ راشد في مساء 27 أغسطس في مركز دبي التجاري العالمي، لتقدما ليلة طربية خليجية بصبغة جماهيرية وشبابية.

دي جي عالمي بقناع وجه

أما عشاق موسيقى «إلكترو هاوس»، فإنها على موعد مع حفل موسيقي تستضيفه «كوكا كولا أرينا» مساء 26 أغسطس، يجمع اثنين من أشهر فناني هذا النوع من الموسيقى في العالم، بأداء الـ«دي جي» البريطاني النرويجي «آلان ووكر» الذي سيطلّ بقناع الوجه الذي اشتهر به، وإلى جانبه الـ«دي جي» العالمي نايلز هولوويل الشهير، ويعيش جمهور النجمين أجواء موسيقية بإيقاعات حماسية على أنغام أعمال «ووكر»، من ألبومه Faded الحائز جائزة بلاتينية، إلى جانب موسيقى Alone وDarkside وغيرهما، قبل أن يعتلي KSHMR خشبة المسرح لتقديم مقطوعاته الموسيقية الرائعة المستوحاة من جذوره الهندية، مثل Jammu وBazaar وDharma وغيرهما.

أغنيات عشقها الملايين

في مساء 21 أغسطس، تحيي الفنانة المغربية الكندية الشابة فوزية، حفلاً غنائياً على مسرح ذا أجندا، بمشاركة الدي جي العالمي داني نيفيل، يقدمان مجموعة من أشهر الأعمال الموسيقية التي نالت إعجاب الملايين حول العالم. يذكر أن فوزية اكتسبت شهرتها بفضل أدائها الرائع ومشاركتها في حفلات كثيرة صحبة ألمع الفنانين العالميين، مثل جون ليجند وكيلي كلاركسون ودايفيد غيتا وغيرهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"