عادي

الحمرية يطلق الأسبوع الثالث من «عطلتنا غير»

19:26 مساء
قراءة دقيقة واحدة
جانب من الفعاليات

أطلقت اللجنة المنظمة لملتقى الحمرية الصيفي «عطلتنا غير»، الأسبوع الثالث من الملتقى المنظم تحت مظلة مجلس الشارقة الرياضي حتى 11 أغسطس الحالي.

وحمل شعار الأسبوع الثالث مسمى «الهوية الوطنية»، وهو يتضمن مجموعة من المحاضرات والأنشطة المتنوعة لفئتي الصغار والكبار حتى السبت المقبل.

وقال جمعة الشامسي رئيس مجلس الإدارة، إنه حث اللجنة المنظمة التي يرأسها المهندس علي المهيري، على ضرورة رفع نسق الفعاليات مع دخول الملتقى أسبوعه قبل الأخير.

من جهته، أكد المهندس المهيري أنهم أخذوا شعار الأسبوع بعين الاعتبار، ووضعوا برامج تتماشى مع الهوية الوطنية سواء من حيث الورش أو الرحلات والزيارات.

وشهد برنامج الأسبوع محاضرة من بلدية الحمرية تحت عنوان «مستقبل البيئة في حقيبتك»، لحث المشاركين على الانخراط في جهود الاستدامة والحفاظ على ثرواتنا للأجيال المقبلة.

وتفاعل المشاركون مع الورشة؛ حيث قدموا مجموعة من المداخلات القيمة، نوهت بها اللجنة المنظمة، لما تحمله من دلالات كبيرة على وعي الناشئة بالسلوكات السلبية التي تهدد البيئة.

وشمل البرنامج أيضاً، ألعاباً رياضية تنوعت بين السباحة وكرة القدم، وأخرى ترفيهية كالملعب الصابوني، إضافة إلى ألعاب شعبية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"