عادي

الفنان المصري توفيق عبدالحميد يهدد منتحلي شخصيته

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة

نشر الفنان المصري توفيق عبدالحميد، توضيحاً لكل متابعيه عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، حول منتحلي شخصيته، من خلال قيامهم بإنشاء صفحات أخرى مزيفة تحمل اسمه.

وحذر توفيق عبدالحميد كل من يقوم بهذا الفعل قائلاً: «رجاء حار لكل من قام بإنشاء صفحة مزيفة تحمل اسمي وتخاطب الناس على أنها صفحتي الرسمية، لا مانع لدي من أن تبقى الصفحة، ولكن بشرط أن يكون اسمها «محبو توفيق عبدالحميد»، بدون انتحال شخصيتي والكلام باسمي، وسأقوم بتوثيق صفحتي، لكي لا أكون مضطرا لاتخاذ إجراء قانوني عنيف ضدكم»، حسب ما نشره موقع «صدى البلد»، الثلاثاء.

وكان الفنان المصري قد نشر عبر صفحته في موقع فيسبوك، توضيحاً بعد إعلانه عدم الخضوع إلى عملية جراحية، والاستمرار فى العلاج الطبيعي.

وقال عبدالحميد: «شيئاً فشيئاً تبدأ في التعود على الألم، ما دمت محتملاً، ثم يرسل الله في طريقك من هم أكثر تعرضاً للأشد من الألم، فتصبر وترضى وتحمد الله، وتعتبر نفسك من المرفهين».

وأكمل موجهاً رسالة لكل من دعمه في الظروف الصحية التي مر بها: «صباح الخير والصحة والستر وراحة البال عليكم جميعاً شكراً لكم.. معظم التعليقات لا تفضل التدخل الجراحي.. سأكمل العلاج المائي والطبيعي».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"