عادي
لأبناء المنطقتين الشرقية والوسطى في الشارقة

تخريج الدورة الـ35 لبرنامج «أصدقاء الشرطة» الصيفي

20:15 مساء
قراءة دقيقتين
كبار الضباط والمدربين والمشاركين في البرنامج

الشارقة:«الخليج»

اختتم صباح اليوم الثلاثاء الدورة الصيفية الخامسة والثلاثين لأصدقاء الشرطة لعام 2022، في المنطقتين الوسطى والشرقية، وكان قد بدأ البرنامج الصيفي الذي نظمته إدارة الإعلام والعلاقات العامة، وأكاديمية العلوم الشرطية ‏ونادي الشارقة ‏لرياضات الدفاع عن النفس منذ بداية يوليو الماضي، بمشاركة أكثر من 400 طالب و طالبة.

وشهد حفل التخريج بالمنطقة ‏الشرقية العميد أحمد حاجي السركال مدير عام العمليات الشرطية بشرطة ‏الشارقة والذي أقيم بمسرح المركز الثقافي بخورفكان، فيما شهد العميد الدكتور محمد خميس العثمني مدير عام أكاديمية العلوم الشرطية بالشارقة حفل التخريج بالمنطقة الوسطى والذي أقيم بمسرح المركز الثقافي بالذيد.

قدم العميد أحمد السركال ‏التهنئة للطلبة الخريجين، مثنياً على ما قدموه من مهارات خلال الدورة الصيفية، موجهاً لهم أن يضعوا هذا التخريج كبداية عطائهم لخدمة الوطن.

وأكد العميد د.محمد خميس العثمني الدور الكبير الذي تلعبه دورة أصدقاء الشرطة في نفوس الأبناء الطلبة، لما له من الأثر الإيجابي في تكوين شخصياتهم، وتنمية روح المسؤولية لديهم، كونهم جيل المستقبل وسفراء للشرطة، يسهمون في نشر الوعي الأمني في محيطهم.

تخلل حفل التخريج مادة فيلمية حول دورة أصدقاء الشرطة، وأهم الأنشطة والفعاليات النظرية والتطبيقية التي شهدها الطلاب ‏خلال الدورة من تدريب عسكري وفعاليات وبرامج زيارات ومحاضرات، كان لها ‏الأثر في استثمار أوقات الفراغ من خلال التوجيه والتوعية وغرس مفاهيم الولاء ‏والانتماء للوطن.

و‏أعرب عدد من الطلبة الخريجين عن مدى سعادتهم بإتاحة الفرصة لهم للمشاركة في الدورة هذا ‏العام ‏مضيفين أن هذه الدورة أسهمت في صقل مهاراتهم وطاقاتهم في الجانب ‏العسكري والنظري ‏والزيارات الميدانية التي عادت عليهم بالنفع، إضافة إلى الاستغلال الأمثل لأوقات الفراغ لديهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"