عادي

فيتوريا يكشف سر مكالمة محمد صلاح

15:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة
القاهرة:«الخليج»
تحدث البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني لمنتخب مصر، عن سبب توقيعه لمدة 4 سنوات مع «الفراعنة» وسر مكالمة نجم ليفربول محمد صلاح له.
وقال فيتوريا في حديث للموقع الرسمي للاتحاد المصري: فاوضني حازم إمام عضو اتحاد الكرة منذ شهر لتولى مسؤولية منتخب مصر، وقد فهمت سريعاً الرسالة وأن منتخب مصر فى مرحلة إعادة بناء ويحتاج إلى مشروع من أجل تطوير الكرة المصرية.
وتابع فيتوريا:«حديثى مع حازم إمام كان بين اثنين محترفين، واتخذت قرار الموافقة في لحظة، وقررت أن أكون هنا في مصر».
أضاف: «لم أوقع على عقد لمدة 4 سنوات من قبل مع الأندية التى عملت بها، ولكن هذه المدة منطقية جداً من جانب اتحاد الكرة المصري، لأننا سنخوض أمم إفريقيا في 2024 ثم تصفيات كأس العالم، ثم نهائيات المونديال في 2026».
استكمل:«بدأنا العمل بالفعل مع جهازي الفني ونلاحظ ونتابع كل ما يتعلق بالدوري المصري والكرة المصرية والمحترفين المصريين في العالم كله، كما نتابع الناشئين في مصر وخارجها لنكون صورة ومعلومات مؤكدة عن الجميع سواء من في المنتخب الآن أو خارجه».
وكشف أنه بالفعل تلقى محادثة من محمد صلاح نجم المنتخب وليفربول الإنجليزى، قائلاً:«كانت محادثة لطيفة من أحد أفضل لاعبى العالم مع مدربه الجديد وأشكره عليها، وأقول له ولجميع اللاعبين هيا بنا نعمل جميعاً وسوياً حتى يفتخر المصريون بالفريق وجميع اللاعبين».

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"