عادي

لامار يحيي حفلة ضمن «يا سلام» بعد سباق «فورمولا1»

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
الفنان كيندريك لامار
الفنان كيندريك لامار

يحيي الفنان كيندريك لامار حفلة يوم السبت 19 نوفمبر/ تشرين الثاني المقبل، التي تقام في الاتحاد بارك على جزيرة ياس، لينضم إلى قائمة حافلة بكبار نجوم الموسيقى العالميين الذين يمتعون زوار نسخة هذا العام لما بعد سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى لل«فورمولا1» في أبوظبي لعام 2022.

وحقق الفنان العالمي الذي حازت إصداراته الغنائية التصنيف البلاتني مرات عدة نجاحاً عالمياً، ونالت ألبوماته الغنائية إعجاب النقاد والجمهور، وتحول النجم إلى ظاهرة ثقافية منذ أول إصداراته الذي يحمل عنوان «جود كيد، ماد سيتي» الذي طرح عام 2012، وأحرز خلال مسيرته الموسيقية 14 جائزة غرامي، كما أحرز ألبومه الغنائي «دام» الذي أصدره عام 2017 جائزة بوليتزر، ليصبح لامار أول موسيقي يفوز بهذه الجائزة المرموقة عن إصدار موسيقي لا ينتمي إلى نمط الموسيقى الكلاسيكية أو موسيقى الجاز. وفي شهر مايو/ أيار 2022 أصدر أحدث ألبوماته الغنائية الذي يحمل اسمل «مورال آند ذا بيج ستيبرز» لينال إعجاب النقاد فور طرحه.

وينضم كيندريك لامار إلى فرقة سويديش هاوس مافيا لإحياء حفلات مهرجان «يا سلام» لما بعد السباق لهذا العام، والتي تعتلي منصة مسرح الاتحاد بارك مساء الجمعة 18 نوفمبر؛ لتمتع جمهور سباق الجائزة الكبرى لل«فورمولا1» في أبوظبي بمجموعة من أجمل ألحانها، ومن المنتظر إعلان أسماء النجوم الذين يحيون الحفلتين المتبقيتين على جدول المهرجان لحفلات ما بعد السباق لهذا الموسم.

ويعد دخول حفلات ما بعد سباق الجائزة الكبرى حصرياً لحاملي تذاكر «فورمولا1»، كما يمكن للزوار الارتقاء بتجربة عطلة أسبوع السباق بترقية تذاكر الحفلات إلى الدائرة الذهبية التي تتميز بقربها من منصة المسرح، وتتيح لهم الاستمتاع بالعروض الغنائية والموسيقية من المنطقة الأمامية في الاتحاد بارك.

وعلق سيف النعيمي، الرئيس التنفيذي لشركة أبوظبي لإدارة رياضة السيارات: «يسعدنا الإعلان عن انضمام نجم الموسيقى العالمي كيندريك لامار إلى عقد نجوم حفلات ما بعد السباق لهذا الموسم، ليمتع أكبر جمهور سباق الجائزة الكبرى في أبوظبي على الإطلاق. بدأت ملامح التجربة المميزة لعطلة أسبوع السباق في أبوظبي تتشكل سواء على مسار السباق أو في باقات الضيافة والتجارب الترفيهية، ومع تبقي اسمين لم يعلن عنهما بعد على قائمة نجوم كبار الموسيقى العالميين لهذا العام، فإننا واثقون من تقديم تجربة عطلة أسبوع سباق لا تنسى حافلة بتشويق السباقات والفعاليات الترفيهية في النسخة ال 14 من سباق الجائزة الكبرى للفورمولا1 في أبوظبي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"