عادي
تجاوز عدد زوّارها 400 ألف

48 ألف معاملة أنجزتها مراكز الشرطة الذكية خلال 6 أشهر

16:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
دبي:
«الخليج»
كشفت القيادة العامة لشرطة دبي، إحصاءات المعاملات الذكية التي أنُجزت في النصف الأول عام 2022، عبر مراكز الشرطة الذكية SPS، وبلغت 48 ألفاً و462 معاملة ذكية، أنجزها متعاملو شرطة دبي، دون تدخل بشري، منها 6594 فتح البلاغات، في حين بلغ عدد زوار هذه المراكز البالغ عددها 29 موزعة في مختلف مناطق إمارة دبي، بما فيها مراكز الشرطة ونقاط الضواحي 413 ألفاً و540 زائراً.
وقال اللواء علي غانم، مدير الإدارة العامة للدعم اللوجستي، ورئيس فريق القطاع الحكومي والخاص لمراكز الشرطة الذكية، إن القاطنين في دبي والزوار والسائحين، بإمكانهم الحصول على الخدمات الشرطية الذكية عبر هذه المراكز الذكية التي تقدم خدماتها للمتعاملين بكل سهولة ويسر، وبأعلى المعايير التي تضمن لهم تجربة مبتكرة ومريحة، ما يترجم حرص القيادة العامة لشرطة دبي، على تحقيق التوجهات الحكومية بالارتقاء بجودة حياة أفراد المجتمع.
وأكد أن هذه النتائج تعكس نجاح المشروع الذي يعدّ أحد أوجه تنفيذ شرطة دبي لتوجهات القيادة الرشيدة الرامية لجعل دبي الأذكى عالمياً، عبر خدمات شرطية ذكية تشكل نقلة نوعية في مجال الخدمات الشرطية، وممارسة ناجحة استطاعت أن تلبي احتياج المتعاملين وفق أفضل المعايير العالمية في مجال تقديم الخدمة.
وأضاف، أن القيادة العامة لشرطة دبي وعبر منظومتها الذكية، مستمرة في تطوير الخدمات وفق أحدث المعايير العالمية التي تعزيز جودة الحياة في الإمارة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"