عادي

ميسي أعار سواريز طائرته الخاصة

12:02 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن قيام النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي بإعارة صديقه وزميله السابق في برشلونة لويس سواريز طائرته الخاصة (12 مليون إسترليني) كي يكون وصوله وعائلته إلى ناديه الأم، ناسيونال، مشرفاً.
وتضم الطائرة 16 مقعداً يمكن فردها لتتحول إلى 8 أسرّة وفيها مطبخ أيضاً ومكتوب على ذيلها «ميسي رقم 10» إلى جانب اسم زوجته أنتونيللا وأولاده الثلاثة تياجو وماتيو وشيرو.
ورأى ميسي، الذي أمضى فترة من الإجازة مع سواريز وعائلته في ايبيزا، أن الطائرة ستناسب سواريز كي يصطحب زوجته صوفيا بالبي وابنته دلفينا وولديه بنيامين ولاوتارو براحة لمكانهم الجديد في الأوروجواي.
وأكد نجم باريس سان جيرمان لصديقه في مكالمة عبر فيس تايم أنه سيتابع مباريات ناسيونال وأضاف: «أريد أن أرسل لك عناقاً حاراً وتمنيات بالأفضل في المرحلة الجديدة من مسيرتك. أعرف كم هو مهم لك أن تكون في ناسيونال وتعود لبلدك وناديك بعد غياب طويل والاستعداد للمونديال القريب. الآن عليَّ متابعة ناسيونال من هنا»، ثم قال بعد ابتسامة عريضة من سواريز: «أنت تعرف أنني أحبك كثيراً وأفعل كل شيء من أجلك. أتمنى لك الأفضل وآمل رؤيتك قريباً».
واستقبل رئيس ناسيونال خوزيه فونتي طائرة ميسي التي تقل سواريز في مطار كاراسكو الدولي بالقرب من العاصمة مونتفيديو ونشرت صوفيا مقاطع على حسابها في إنستغرام لتجمع المشجعين طوال الطريق من المطار حتى الملعب؛ حيث تجمع 50 ألف مشجع لاستقباله.
ووصف سواريز، الذي سيرتدي الرقم 9، استقباله وقال: «مدهش ولا ينسى، ما بدأ كحلم تحول لواقع اليوم».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"