عادي

«أوقاف دبي» تطلق مبادرة «فكر معنا» لتطوير خدماتها العقارية

20:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة
أحمد أبوشهاب

دبي:«الخليج»

أطلقت مؤسسة الأوقاف وشؤون القصر بدبي، مبادرة «فكر معنا» التي تهدف إلى تعزيز الشراكة بين المؤسسة والمجتمع، من خلال تقديم المقترحات التي تسهم في تطوير الخدمات العقارية المقدمة.

وأفادت المؤسسة بأنها خصصت رقماً خاصاً للتواصل من خلال تطبيق «واتس أب» عبر إرسال التسجيلات الصوتية أو الرسائل النصية أو الصور، لإيضاح الملاحظات المراد الإبلاغ عنها أو أي مقترح يمكن أن يسهم في تطوير الخدمات العقارية المقدمة في المباني السكنية أو المحال الملحقة بالمساجد المدارة من قبل المؤسسة.

وأكد أحمد أبو شهاب، مدير إدارة الاستثمار للمؤسسة، حرص المؤسسة على تعزيز التواصل بين المؤسسة والمجتمع من خلال كافة الوسائل المتاحة، وهو ما تسعى إليه من خلال إطلاق مبادرة «فكر معنا».

وأضاف أن المبادرة تتيح للمستأجرين في المباني التابعة المؤسسة، ومرتادي أوقاف المساجد عرض مقترحاتهم عبر «واتس أب» الخاص بالمبادرة وسيطلع المختصون على هذه الملاحظات، ليتم الاستفادة منها في تطوير العقارات التابعة لمحفظة المؤسسة العقارية.

ودعا أبو شهاب كافة أفراد المجتمع للمشاركة في المبادرة بمقترحاتهم، لافتاً إلى أن جميع المقترحات ستكون موضع ترحيب واهتمام وستتم دراستها من قبل فريق مختص.

وخصصت المؤسسة الرقم الهاتفي 7923294-054 للمشاركة في المبادرة عبر تطبيق «واتس أب» لإرسال المقترحات، إما بالكتابة وإما بتسجيل صوتي أو صورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"