عادي

فيديو| محمد صلاح يطارد رقمه القياسي في مباراة ليفربول وفولهام

19:47 مساء
قراءة دقيقة واحدة

إعداد – محمد ثروت
ينطلق الدوري الإنجليزي الممتاز مساء الجمعة المقبل، بمباراة كريستال بالاس وآرسنال، وسط توقعات بمنافسة مشتعلة بين أندية القمة، خاصة مانشستر سيتي حامل اللقب، وليفربول وصيف النسخة الماضية، وكذلك تشيلسي ومانشستر يونايتد وآرسنال وتوتنهام هوتسبير.
ويدخل ليفربول اختباراً خارج أرضه في الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي؛ حيث يلعب أمام فولهام العائد إلى البريمييرليج مجدداً.
ويسعى المصري الدولي محمد صلاح إلى مواصلة أرقامه القياسية في الدوري الإنجليزي رفقة فريقه ليفربول، خاصة بعد استقراره داخل أنفيلد، بتجديد تعاقده مع الفريق حتى عام 2025.
ويحاول محمد صلاح، هداف الدوري الإنجليزي في نسخته الماضية، مناصفة مع الكوري الجنوبي سون هيونج مين، نجم توتنهام هوتسبير، تحطيم رقمه القياسي الخاص في الجولة الافتتاحية للمسابقة.

ويملك محمد صلاح رقماً قياسياً في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي منذ الموسم الماضي، بعد نجاحه في التسجيل للموسم الخامس على التوالي خلال المباراة الافتتاحية للمسابقة، ليصبح أول لاعب في تاريخ البريمييرليج يحقق هذا الإنجاز.
وفي حالة نجاح صلاح في التسجيل أمام فولهام، فإنه سيحطم رقمه الشخصي، وسيكون أول لاعب يسجل في المباريات الافتتاحية للدوري الإنجليزي للموسم السادس على التوالي.

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"