عادي
بمعدل لا يتجاوز 30 دقيقة

«كهرباء الشارقة» تعاملت مع 85 بلاغاً في الوسطى خلال المنخفض الجوي

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
خلال تعامل الفرق مع أحد الأعطال
خلال تعامل الفرق مع أحد الأعطال

الشارقة: «الخليج»

تعاملت فرق الطوارئ بهيئة كهرباء ومياه وغاز الشارقة، مع 85 بلاغاً من المشتركين في المنطقة الوسطى، خلال الثلاثة أيام التي شهدت سقوط أمطار غزيرة بسبب المنخفض الجوي في المنطقة.

وقامت فرق عمل الهيئة بالتعامل مع البلاغات ومعالجتها بمعدل لا يتجاوز 30 دقيقة، بينما لم يشهد القطاع السكني حدوث أية أعطال أو انقطاع للتيار الكهربائي، وتنوعت البلاغات بين أعطال أعمدة الإنارة، وصناديق توزيع محولات الكهرباء للمناطق التابعة للإدارة في: الزبير،، البطائح، تاهل، نزوى، ابن الرشيد، قطاه، حمده.

وأكد المهندس خليفة محمد الطنيجي، مدير إدارة المنطقة الوسطى، أن الفرق الفنية تعاملت مع الأعطال في وقت قياسي ولم يتجاوز انقطاع التيار أكثر من نصف ساعة لفئات المشتركين الأخرى.

وأشار إلى عدم تلقي أي بلاغ انقطاع كهرباء عن المناطق السكنية نظراً لخطة الإدارة المدروسة من خلال تغيير مغذيات الطاقة لضمان عدم انقطاع التيار في المناطق السكنية، وتمت السيطرة على المناطق الصناعية والتجارية بنسبة 99% ولم يتم تلقي أي بلاغ انقطاع كهرباء عن المناطق الحكومية «البلديات -المدارس-مراكز الشرطة _المستشفيات» وتم تشغيل الخدمات في هذه المنشآت بنسبة 100%.

وأوضح أن الصيانة الدورية المستمرة والدراسة التي تم تنفيذها لتغيير كل المغذيات بتغذية جديدة مع تصنيفها «تجاري -صناعي- حكومي -سكني» لأقرب المناطق التي تتبع لها والمباني المنشأة، أسهم بشكل كبير في استقرار الشبكة وانخفاض معدل الشكاوى والبلاغات خلال سقوط الأمطار.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"