عادي

نظرة خاطفة داخل حياة الزوجين شهاب و نور مرعي

14:59 مساء
قراءة دقيقتين
الصورة
نظرة خاطفة داخل حياة الزوجين شهاب و نور مرعي

مع أن فترة الكورونا و الحجر الصحي كانت صعبة عند معظم الناس، و لكن للزوجين المقيمين في الامارات شهاب مرعي و نور رمضان مرعي، فقد كان لها وقع مختلف و غير متوقع.

ما كان في البداية عبارة عن نشرهم لمقاطع طريفة لهم على مواقع التواصل الاجتماعي من باب الترفيه عن النفس في فترة الحجر الصحي، قد تحوّل الآن إلى أسلوب حياة بالنسبة لهم. "عندما بدأت موجة الكورونا لأوّل مرّة و جلسنا في المنزل كنّا في حالة قلق، من ناحية بسبب هذا الوباء الذي لم نكن نعرف عنه شيء بوقتها و من ناحية أن روتين حياتنا اليومي كان قد توقف و المستقبل كان مجهول. كنّا ما زلنا نعيش في لبنان حينها، و كان لبنان يعاني أيضاً من أزمة اقتصادية غير مسبوقة، فكانت فترة قاسية علينا. لجأنا إلى تصوير مواقف طريفة على مواقع التواصل الاجتماعي. كانت هذه وسيلة لنا للتواصل مع العالم الخارجي و تشجيعهم على التفاؤل في ظل هذه الفترة. كنّا محظوظين أن مقاطعنا لفتت اهتمام الوسط و رسمت البسمة على وجوه الكثيرين،" يقول شهاب مرعي. شهاب هو مهندس ميكانيك يعمل حالياً كمدير مبيعات في مجال الغاز و النفط في الامارات.

"فعلاً ردّة فعل الناس لنا ملأت قلوبنا بالسعادة. نحن لا نعتبر أنفسنا مؤثرين، بل نحن فقط زوجين عاديين، نكبر بحب و دعم المتابعين،" تقول نور رمضان مرعي. نور هي مهندسة معمارية تعمل ضمن ادارة تأجير بيوت عطلات في دبي.

شهاب و نور حديثي الزواج، فقد دخلا القفص الذهبي رسمياً الصيف الماضي. كانوا يعرفون بوجود بعضهم البعض منذ ٢٠١١ و لكن لم يلتقيا حتى ال٢٠١٨ و كان اعجاب الطرفين واضح من أوّل لقاء، واصفين اللحظة "بالحب من أوّل نظرة."

"عندما بدأنا بمشاركة مقاطعنا على مواقع التواصل لم نكن نتوقع أنّها ستلقى اعجاب لهذه الدرجة، و ما كان هذا الهدف. كان هدفنا آنذاك توثيق لحظاتنا الطريفة سويّاً، و لكن مقاطعنا لفتت الأنظار و كانت الناس تطالبنا و تشجّعنا على الاستمرار بتصوير مقاطع أكثر، و هكذا كانت البداية. من ذلك الحين و نحن نصنع محتوى ممتع لنا و للمتابعين،" يقول الزوجين.

شهاب و نور يؤمنون بالحفاظ على العفوية في صناعة المحتوى و مقاطعهم الدليل على ذلك.

"كصنّاع محتوى، هدفنا اليوم عندما نمثّل مجتمع أو وسط معين هي عدم التصنّع و ابقاء شخصيّتنا كما هي عندما نريد ايصال فكرة معيّنة. نؤمن بأن العفوية و التواضع و نشر الفرحة هي الطريقة الأمثل لكسب قلوب الناس. نحاول عدم التشبّه بأحد و الحفاظ على ذاتنا المميز، و نؤمن بالصدق و الشفافية في التسويق،" أضافا.

مع أن حياة شهاب و نور حالياً العملية و الاجتماعية ليس فيها لحظات فراغ، و لكنهما مصممان على اكتشاف آفاق جديدة لم يكتشفوها بعض. فبالنسبة لهم: "ليس هناك حدود للأحلام".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"