عادي

إطلاق أغنية كازانوفا في دبي فستيفال سيتي

20:21 مساء
قراءة 3 دقائق

تعاون كل من المخرج الشهير جورانج دوشي ورائد الأعمال روكي خان مع مجموعة الفطيم للاحتفال بإطلاق الأغنية الشهيرة كازانوفا في دبي فستيفال سيتي وسط أجواء من الحماس وعروض الألعاب النارية.

وجاءت الأغنية، التي أخرجها ميهير جولاتي، نتيجة تعاون فني بين ثلاثة من نجوم الموسيقى، يو يو هوني سينج ومغني الراب الأمريكي ليل بامب ودي جي شادو دبي، لتقدم للجمهور أروع أغاني الحفلات الراقصة.

تضمن الاحتفال مفاجأة للجمهور، مع ظهور ممثل بوليوود الشهير فيفيك أوبيروي وحضوره لحفل الإطلاق، حيث افتتح العرض بالضغط على زر العد التنازلي الأحمر الذي قام بتشغيل النوافير وأضواء الليزر. وجاء حضور فيفيك دعماً لصديقه جورانج، حيث زاد حماس الجمهور أثناء الرقص لرؤية الفنان يتفاعل مع المنتجين وأفراد الجمهور. وسيتم تشغيل النافورة الراقصة على موسيقى كازانوفا مع عروض الرسومات ثلاث مرات يومياً على مبنى إنتركونتيننتال في دبي فيستفال سيتي طوال الشهر الجاري.

وقام رانفيجاي سينج سينجا، مقدم برنامج ام تي في روديز، بتقديم الحفل المميز الذي تضمن عرضاً للنوافير الراقصة والليزر والمؤثرات والألعاب النارية، بالإضافة إلى عروض الرسوم على مبنى إنتركونتيننتال، بعد عد تنازلي شارك فيه أفراد الجمهور قبل العرض، لتكون بذلك الأغنية الأولى بالتاريخ التي يتم إطلاقها بواسطة عرض بأضواء الليزر والنوافير والألعاب النارية.

وتم تصوير فيديو الأغنية في أكثر النوادي شهرة في دبي مع خلفية حيوية ومميزة، ما جعلها الأكثر ترويجاً منذ مسلسل 7th Sense. ومع تسريب مقاطع الفيديو من خلف الكواليس، حظيت أغنية الحفلات ذات الطابع الإفريقي برواجٍ كبير في عالم الموسيقى.

وقال جورانج دوشي، منتج أفلام بوليوود ومالك شركتي جورانغ دوشي برودكشن وتايجر ترايل برودكشن: «كانت لحظة رائعة للجمهور الذين حضروا لمشاهدة الإطلاق الكبير للأغنية، وأشعر بالفخر لاستضافة هذا الحفل الرائع لإطلاق الأغنية. وأتوجه بالشكر لصديقي العزيز فيفيك الذي فاجأنا بحضوره خلال هذا اليوم الاستثنائي، حيث قدم لفتةً رائعة منه تعني لي ولفريق إنتاج أغنية كازانوفا الكثير. ويسرني أن الأغنية نالت إعجاب جميع الفئات العمرية، حيث أصبحت أكثر الأغنيات المفضلة للجميع».

تلقى أغنية كازانوفا إقبالاً كبيراً على جميع منصات الأغاني ووسائل التواصل الاجتماعي، كما أنها مرشحة لتكون أغنية الحفلات المفضلة هذا العام. وتعاون المنتجان جورانج دوشي وروكي خان مع مجموعة الفطيم لتقديم عرض «تخيل» لا مثيل له. وتُعد الأغنية أحد أكثر الأغاني كلفة حالياً، ومن المؤكد أنها ستحظى بشعبية واسعة في أنحاء العالم نظراً للنجاح الكبير الذي حققته بمشاركة الفنانين العالميين.

وتُعد هذه الأغنية مشروعاً شخصياً ومميزاً بالنسبة لروكي وجورانج؛ حيث يشتهر الأخير بإضافة عنصر الإبهار على مشاريعه فضلاً عن كونه المسؤول عن التحفة الإبداعية المعروضة خلال الإطلاق بما يضمن استمتاع الجمهور بكل ثانية من العرض.

وقال روكي خان مالك شركة بلاك ستاليونز، دبي: «تُعد كازانوفا أكبر مشروع لنا، حيث حرصنا على الالتزام بأعلى مستويات الجودة من حيث الفنانين المشاركين وموقع التصوير والموسيقى والكلمات. وكان الجميع يترقبون صدور الأغنية منذ الإعلان عنها. ونتوجه بجزيل الشكر لفيفيك على طاقته الإيجابية التي غمرت الحفل».

وأضاف دي جي شادو دبي، منسق الأغاني الحائز عدة جوائز وأنتج الموسيقى للعديد من النجوم بما فيهم بيت بول وشون بول وجورو راندهاوا وبادشاه وبوهيميا وغيرهم الكثير: «صدرت أغنية كازانوفا ولاقت إقبالاً كبيراً في عالم الموسيقى، ونفتخر بالنجاح الكبير الذي شهدته الأغنية».

وقال فيفيك أوبيروي: «كانت كازانوفا أغنية مملوءة بالبهجة، وأود أن أهنئ جميع أعضاء الفريق على تنظيمهم هذا العرض الرائع لإطلاق الأغنية، وسط أجواء من الحيوية والحماس التي أسعدت الحضور».

ومن جانبه، قال رانفيجاي سينجا: «كان من دواعي سروري أن أستضيف هذه الأمسية المميزة في دبي، التي شهدت عرضاً لا يُنسى كان وليد إبداع جورانج المميز. وأسعدني التفاعل مع روكي ودي جي شادو وفيفيك خلال الفعالية، وأحببت كل التفاصيل التي جعلت من الأمسية تجربة فريدة بالنسبة لي. وأتوجه بالشكر لكامل الفريق العامل على هذه الأغنية المميزة».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"